منوعات

تكافح ميزة القصص الحديثة في تويتر Fleets تحت العبء

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال تكافح ميزة القصص الحديثة في تويتر Fleets تحت العبء، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اجابة السؤال تكافح ميزة القصص الحديثة في تويتر Fleets تحت العبء

تكافح ميزة القصص الحديثة في تويتر Fleets تحت العبء

يبدو أن Twitter يكافح تحت العبء. تم إطلاق الأساطيل هذا الصباح لقاعدة مستخدمي Twitter العالمية وتظهر في الجزء العلوي من تطبيق Twitter ، مما يسمح للمستخدمين بنشر محتوى سريع الزوال يختفي في غضون 24 ساعة بالإضافة لـ عرض القصص المنشورة بواسطة انتهاء. لكن يبدو أن طلب المستخدم وفضوله بشأن الإضافة الحديثة يؤثران على أداء المنتج. أبلغ الكثير من مستخدمي Twitter أن Fleets يتخلف عن الركب وينمو ببطء. يقول البعض حتى أن الميزة تعطل تطبيق Twitter الخاص بهم.

اعترف Twitter لـ TechCrunch بأنه على دراية بالمشكلة التي تؤثر على بعض المستخدمين ويعمل على حل المشكلة.

إذا كنت أحد المتأثرين ، ستلاحظ أنه عند النقر أو التمرير للتنقل بين الأساطيل ، تتجمد الشاشة مؤقتًا أو تتحرك ببطء شديد. يمكن أن يجعل هاتفك مشكلة ، لكنه مجرد تطبيق Twitter.

انتقل الكثير من المستخدمين بالفعل لـ Twitter للشكوى من المشكلات التي يواجهونها. غالبًا ما يفيدون أنهم تلقوا للتو التطبيق المحدث بوظيفة Fleets الحديثة ، لكنهم غير قادرين على استعمال المنتج.

اعتمادات الصورة: لقطة شاشة Twitter

اعتمادات الصورة: لقطة شاشة Twitter

حقيقة خبر أن تويتر غارق بالفعل في طلب المستخدمين على الأساطيل قد تكون علامة مبكرة على النجاح. إذا لم يكن المستخدمون مهتمين على الإطلاق بإصدار Twitter من Stories ، فربما لم يكلفوا أنفسهم عناء تحديث تطبيقهم لتجربة Fleets. أو ، لقد تجاهلوا لـ حد كبير صف القصص في الجزء العلوي من جدولهم الزمني واستخدموا التطبيق كالمعتاد.

ولكن ليس فقط تعطل Fleets ، فهو أيضًا المصطلح الأكثر شيوعًا على Twitter في وقت كتابة هذا التقرير ، بينما Snapchat مبتكر تنسيق Stories هو رقم هاتف 2. يقارن المستخدمون قصص Twitter مع Snapchat في تغريداتهم و ، بالطبع يشتكون من أن Twitter Create this Stories ميزة بدلاً من زر تحرير.

وفي الوقت نفسه ، فإن “القصص” نفسها هي مصطلح شائع رقم هاتف 4 و “متجر التطبيقات” هو رقم هاتف 18. تمت الإشارة لـ هذه الجملة الأخيرة في الكثير من التغريدات حيث تطلب من المستخدمين الآخرين تنزيل الإصدار المحدث. Twitter اليوم من متجر التطبيقات من أجل الوصول إليه. وظائف الأسطول.

لقد مضى وقت طويل منذ أيام Fail Whale دمرت شبكة Twitter. في السنوات الأخيرة ، أصبح Twitter تطبيقًا مستقرًا بشكل ملحوظ ، لا سيما بالنظر لـ كمية المحتوى في الوقت الفعلي المنشور على منصته واستخدامه من قبل قادة العالم. ولكن مع Fleets ، يبدو أن Twitter في مشكلة مرة ثانية ومن غير الواضح لـ متى سيتأثر المنتج.

لم يأخذ Twitter بعد للإقرار علنًا بأن بعض المستخدمين يواجهون مشكلات مع الأساطيل أو عندما يتوقعون استقرار المنتج.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ تكافح ميزة القصص الحديثة في تويتر Fleets تحت العبء نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

يمكنك الآن الاشتراك في خدمة الإشعارات التي نقدمها في موقع سواح ميديا والحصول على كل جديد الموقع على جهازك مباشرة مثل موضوع تكافح ميزة القصص الحديثة في تويتر Fleets تحت العبء، كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الصفحة الرئيسية وسيظهر لك اشعار الاشتراك في الموقع اضغط على الاشتراك.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام ليصلك كل جديد على تطبيق التواصل الاجتماعي المفضل إليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *