Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حبيب غلوم يهنئ فاطمة الحوسني ..مالسبب؟ 

حرص الممثل حبيب غلوم، على تهنئة الممثلة فاطمة الحوسني لتكريمها عن مجمل أعمالها في الدورة 23 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون المقام في دولة تونس. وشارك حبيب غلوم، متابعيه عبر صفحته الرسمية على “انستغرام” صورة للفنانة فاطمة الحوسني، إذ ظهرت وهى تقف على المسرح وتتسلم جائزة تكريمها.
وأرفق غلوم تعليقاً، على الصورة التي نشرها ، جاء كتالي: “أبارك للغالية الفنانة فاطمة الحوسني، تكريمها عن مجمل أعمالها في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الدورة 23 في تونس مع نخبة من مبدعينا العرب مبارك للجميع التميز والتكريم”.

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

يهدف المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون إلى الإسهام في تطوير الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي، ورفع مستواه على النحو الذي يلبِّي تطلعات الهيئات الأعضاء والمبادئ التي تعمل من أجلها، ورصد الاتجاهات المبتكرة والجادة في الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي وتشجيعها من أجل تنمية الطاقات الإبداعية العربية في هذا الميدان.
ويشارك في هذه التظاهرة ممثلون عن الهيئات الأعضاء في الاتحاد من ذوي الاختصاص في مجالات الإخراج، والإنتاج، وإعداد البرامج، وممثلون عن شركات الإنتاج العربية الخاصة، ووكالات الأنباء، والمحطات الإذاعية والتلفزيونية الأجنبية الناطقة باللغة العربية، إلى جانب ممثلين عن الشبكات الإذاعية والتلفزيونية الخاصة، والاتحادات الإذاعية والتلفزيونية العالمية.
يذكر أن الدورة الـ 22 للمهرجان، أقيمت عام 2022 في المملكة العربية السعودية.

مشاركة رمضانية

وكان للممثل حبيب غلوم مشاركة في موسم دراما رمضان المنصرم، من خلال مشاركته في مسلسل “الجذوع”. وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، وتم تصويره في إمارة رأس الخيمة، وتحديداً في حي يغلب عليه الطابع التراثي.
ولعل السمة البارزة في هذا العمل، هو مشاركة زوجته الممثلة هيفاء حسين معه، حيث ظهر معها في أكثر من مشهد بكواليس العمل، ووثَّقت هيفاء حسين تلك اللحظات بمجموعة صور مختلفة نشرتها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وكانت الرومانسية حاضرة بينهما، ودللت على هذا الأمر بالتعليقات التي كانت تكتبها على الصور التي تنشرها، منها على سبيل المثال: “ما أعرف شكان يقول بس دايماً حبيب يقول أشياء حلوة وتضحك.. مسلسل الجذوع”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *