Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“مع احترامي للموجودين”.. مصطفى يونس يطلب تحرك الأهلي لتصحيح مسار كولر


11:55 ص


الإثنين 30 أكتوبر 2023

أبدى مصطفى يونس، نجم الأهلي الأسبق، حزنه من أداء الأحمر في مواجهة صن داونز وتلقى الخسارة أمس مؤكدا أن هذه ليست شخصية النادي الأهلي.

وقال مصطفى يونس عبر قناة صدى البلد: “هذه ليست شخصية الأهلي، الفريق ينتصر 50% من المباريات بفضل شخصيته، وبيرسي تاو ليس في حالته مثلما كان في الموسم الماضي، لا يستطيع المرور في موقف لاعب ضد لاعب”.

أوضح يونس: “لاعبو الأهلي لم يكونوا مهيئين نفسيا لخوض المباراة وظهر ذلك بشكل واضح، ومن ينتقد صلاح محسن، كم كرة وصلت له؟”.

أضاف: “الأهلي يفتقد للاعب يقود اختراق الدفاع من منتصف الملعب، خاصة وأن لاعب الكرة يحتاج للثقة في اي وقت، اذا ميسي لعب بدون ثقة لن يكون جيدا، وكولر مدرب كبير والانتقاد طبع الشعب المصري، إذا انتصر المدرب يكون جيدا واذا خسر يكون العكس”.

وأكمل: “أطالب بتدخل الأهلي لأن، كولر يحتاج لعين ثانية تقول له الصح والخطأ تتمثل في المدرب العام أو المساعد، مع احترامي للأسماء المتواجدة معه، خاصة وأنه لا يحتاج من يوافقه الرأي فقط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *