Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحدث ظهور نادر لـ والدة أحمد السقا .. وهكذا علق النجوم (صورة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أحدث ظهور نادر لـ والدة أحمد السقا .. وهكذا علق النجوم (صورة، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب هاني صابر:

كشف الفنان أحمد السقا، عن أحدث ظهور نادر لوالدته “نادية السقا”، موجها رسالة خاصة لها.

ونشر السقا، صورته مع والدته، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “من نعم ربنا عليا انى بسمع دعوة حلوة من أمى كل يوم الصبح ..ربنا يخليكى ليا ويديكى الصحة يا أمى و ما مايحرمنيش من دعواتك أبدا”.

وتفاعل مع رسالته عددا من الفنانين، حيث كتبت لطيفة: “ربنا يخليهالك ويطول في عمرها ويحافظ عليها دي حبيبتي الأم هي الحياة وأحلى ما في هذه الحياة”. وكتب دياب: “ربنا يحفظها ويبارك فيها ست الكل”. وكتب عمر السعيد: “أجمل وأجدع وأغلى هانم، طنط نادية”.

على جانب آخر، ينتظر أحمد السقا، عرض مسلسله الدرامي الجديد “جولة أخيرة” يوم 25 يناير الجاري.

مسلسل “جولة أخيرة” مكون من 9 حلقات وتم تصويره بالعاصمة اللبنانية بيروت مطلع شهر أغسطس الماضي بعد عام كامل من التحضيرات والتعاقد مع النجوم المشاركين.

“جولة الأخيرة” يخوض بطولته أحمد السقا في أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، ومن تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب “السقا”: أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد.

قرأ أيضا:

بدرية طلبة لـ بوسي: “ما أنا مش كل شوية هتخانق علشانك”

“بنت أبويا”.. أحدث ظهور لـ أسما شريف منير بصحبة والدها


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أحدث ظهور نادر لـ والدة أحمد السقا .. وهكذا علق النجوم (صورة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *