Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“الزجاجة المثيرة.. قدم ليس زاوية”.. حقيقة الصورة المتداولة لأبو جبل


12:49 م


الإثنين 29 يناير 2024

كتبتهند عواد:

وصلت مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية، إلى ركلات الترجيح، وظهر محمد أبو جبل مع زجاجة مياه، سجل عليها تفاصيل تسديد لاعبي منتخب الكونغو بأرقامهم.

وتعود فكرة زجاجة المياه إلى النسخة السابقة من كأس الأمم 2021، بالتحديد في مباراة الكاميرون في نصف النهائي، حينها تصدى أبو جبل لركلات الترجيح وفاز منتخب مصر 31، لتظهر بعدها الزجاجة التي سجل عليها ما حدث في المباراة.

Egypt goalkeeper Gabaski forgot his bottle after the defeat. Info on Senegal’s penalty takers.

This should go straight to CAF Museum if they have. pic.twitter.com/e1LMbZPTUm

— Saddick Adams (@SaddickAdams) February 7, 2022

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة أبو جبل مع زجاجة المياه، مساء أمس، وكتب عليها رقم 7 وحرف “L”، وترجمها المشجعون بأن اللاعب سيسجل ناحية اليسار على اعتبار أن هذا الحرف باللغة الإنجليزية يعني يسار، إلا أن أبو جبل تحرك ناحية اليمين، لكن اللاعب سددها بقدمه اليسرى.

وفي نفس الصورة كتب رقم 26 وحرف “L”، لكن ما ظهر متشابها بين اللاعب رقم 7 و 26، أنهما سددا بقدميهما اليسرى، ليست الزاوية، بالإضافة إلى اللاعب رقم 8، الذي سجل الركلة الأولى في الناحية اليسرى، وكتب على الزجاجة جوار الرقم الخاص به حرف “L”، أيضا هو الآخر سددها بالقدم اليسرى.

وتعتبر ركلة الجزاء التي سددها لاعب الكونغو رقم 2 هي الفاصلة، إذ ظهر في صورة الزجاجة بحرف “R” مما يعني يمين، وسدد الكرة بقدمه اليمنى على يمين أبو جبل.

زجاجة أبو جبل

اقرأ أيضاً:

وائل جمعة: يجب أن يتعرض الكل للمحاسبة (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة والقناة الناقلة (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

هل يوجد بند في عقد فيتوريا يقضي برحيله حال توديع كأس الأمم الإفريقية؟ (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *