Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

رابط فحص كابونة الوكالة دورة شهر 8 أغسطس في غزة

رابط فحص كابونة الوكالة دورة شهر 8 أغسطس في غزة 2023، حيث بدأت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ” الأونروا “، بنشر رابط فحص “الكابونات” على أسر اللاجئين الفقيرة والمتعففة، في قطاع غزة، ضمن الدورة الجديدة لشهر 8 أغسطس من العام الجاري 2023.

ويمثل فحص كابونة الوكالة وتوزيع كابونات وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في قطاع غزة موضوعًا مهمًا وحيويًا يشكل جزءًا من الجهود الإنسانية الدائمة التي تقوم بها الوكالة لتلبية احتياجات اللاجئين الفلسطينيين.

ويبحث كثير من المواطنين اللاجئين، هذه الأيام عن رابط فحص كابونة الوكالة دورة شهر 8 أغسطس 2023 في قطاع غزة، نظرًا لأنها تعتبر لدى الكثيرين مصدر قوت، وسد حاجة ولو مؤقتة، وذلك في ظل الظروف الصعبة الاقتصادية، والحياتية، التي يعيشها سكان المحافظات الجنوبية.

رابط فحص كابونة الوكالة في غزة دورة شهر 8 أغسطس

ودعت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “اونروا” الأسر في قطاع غزة الاستعلام رابط فحص كابونة الوكالة 2023 في غزة شهر 8 أغسطس 2023 ، وموعد استلام الكابونة عبر الرابط التالي وذلك مع بدء الدورة الجديدة ( اضغط هنا ) .


 

وتعتبر المساعدات الغذائية التى تقوم الأونروا بتوزيعها المصدر الوحيد الذي يعتمد عليه اللاجئ الفلسطيني من توفير المواد التالية (الدقيق – أرر – زيت عباد الشمس – سكر – عدس – حليب).

وأشارت الأونروا إلى أن حصة الشخص الواحد من الكابونة الموحدة ستكون كما يلي:

25 كيلو دقيق لكل شخص .

2 كيلو رز لكل شخص .

1 علبة زيت لكل شخص .

نصف كيلو سكر لكل شخص .

0.8 حليب لكل شخص

نصف كيلو عدس لكل شخص .

1 كيلو حمص لكل شخص .

ودعت الأونروا المواطنين إلى ضرورة إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة :

تاريخ الكابونة .

نوع الكابونة .

رقم الدفتر .

رقم الصفحة مع العلم أنه غير مسموح استلام الكابونة قبل اليوم المحدد .

وكالة الغوث “الأونروا”:

وتأسست وكالة الأونروا في عام 1949 لتقديم المساعدة للفلسطينيين الذين تم تشريدهم جراء الصراع العربي الإسرائيلي في عام 1948.

وتعمل الوكالة في قطاعات مختلفة، بما في ذلك التعليم والرعاية الصحية والمساعدات الغذائية والمأوى والتشغيل، لتلبية احتياجات اللاجئين الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة والدول المجاورة.

تشمل إحدى المبادئ الأساسية لعملية توزيع الكابونات التي تقدمها الأونروا في قطاع غزة توفير المساعدة للأسر الأكثر حاجة والتي تعاني من ظروف اقتصادية صعبة.

ويتم توزيع الكابونات بشكل دوري في مختلف مناطق قطاع غزة، وتشمل الكابونات مواد غذائية أساسية مثل الأرز والزيت والدقيق واللحوم والأسماك والحليب والجبن والخضروات والفواكه.

وتواجه الأونروا تحديات عديدة في تنفيذ برامجها في قطاع غزة، بما في ذلك الحصار الذي يفرضه الاحتلال الإسرائيلي على القطاع والذي يؤثر على حرية حركة السلع والأشخاص. كما يواجه اللاجئون الفلسطينيون في غزة تحديات اقتصادية كبيرة، بما في ذلك معدلات البطالة العالية والفقر، والظروف الاقتصادية الصعبة.

وبذلك تكون وكالة “سوا” الإخبارية قد نشرت لكل متابعيها في قطاع غزة خلال هذا المقال رابط  فحص كابونة الوكالة دورة شهر 8 أغسطس 2023 في قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *