منوعات

توقعات سوزان تايلور لبرج الجوزاء للعام 2022

هل سيكون العام 2022 جيد لبرج الجوزاء؟ وهل سيحظى بالعديد من الفرص لإجراء تغيير في علاقاته المهنية والعاطفية؟ وما هي التطورات والأحداث والحظوظ التي سترافقه في العام 2022؟ فيما يأتي أبرز التوقعات لبرج الجوزاء للعام 2022، على كل الأصعدة وفقاً لعالمة الفلك والأبراج سوزان تايلور.

توقعات سوزان تايلور لبرج الجوزاء للعام 2022

توقعات سوزان تايلور لبرج الجوزاء للعام 2022

سيكون عام 2022 مختلفاً، لأنك ستركب قطار الانطلاق بالنجاحات وتحقيق الأحلام، وستكون طموحاً أكثر، وتعمل في كل مرة تحقق نجاحاتك إلى طلب المزيد. يُعتبر عام 2022 هو عام الإنقلابات الجذرية والخيارات المفاجئة. ستكون الأشهر الـ 12 المقبلة مليئة بالمفاجآت والفرص المثيرة لك. حافظ على هدوئك واغتنم الفرص المتاحة في النصف الثاني من العام. إذا اتبعت هذه النصيحة، فستفتخر بالتأكيد بإنجازاتك. لديك ما يلزم لتحقيق العديد من رغباتك وطموحاتك. ستقوم بمفاوضات وعمليات مالية وإستثمارات وتعديلات تُكلّل بالنجاح، قد تتعاون مع أطراف غريبة عن محيطك في مشاريع جديدة، أو قد تفضل العمل في الخارج .

مهنياً:

توقعات برج الجوزاء على الصعيد المهني للعام 2022

تغييرات كبيرة في حياتك المهنية. أما حظك فسيكون غير مؤكد وسوف يتوجب عليك العمل بجهد أكبر لإثبات نفسك. سوف تحصل على الفرص للكسب من أكثر من مصدر واحد خلال هذا العام. وسوف تكون هناك مواقع جديدة للعمل ولكن بصعوبة أكبر مع الحصول على أموال أفضل في بداية العام.

تابعي المزيد: توقعات برج الجوزاء وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022

عاطفياً:

توقعات برج الجوزاء للعام 2022 على الصعيد العاطفي

تحمل لك الفترة المقبلة مفاجآت جميلة جداً، هناك تطورات كبيرة وغير متوقعة تطرأ على حياتك وعليك أن تفرض نفسك وأن تظهر دورك القيادي، وذلك لأنك ستمتلك القدرة على التعبير عن نفسك بشكل مثالي، وبالتالي الأمور كلها ستسير لصالحك. من الممكن أن يمهد هذا العام الطريق أمام قصة حب مع شخص لم يسبق النظر إليه بهذه الطريقة، حتى في فترات عدم الإستقرار، من المهم التحاور والتواصل مع الشريك. ستكون على موعد مع المفاجآت، وأسفار مفاجئة لم تكن تحلم بها او تتوقعها. ستلتقي عاطفياً بالعديد من الأشخاص وستشارك العائلة والأصدقاء أوقاتاً سعيدة. بشكل عام فإنّ سنة 2022 هي سنة الحب الحقيقي لبعض مواليد هذا البرج، فقد تعرف عشقاً يملأ قلبك شغفاً وحماساً وقد تقرر الزواج أو الإنجاب.
أما صحياً، إنتبه لصحتك ولا تهملها وسيتوجب عليك الإصغاء الى الإنذارات وإستشارة الطبيب اذا تعرضت لأي مكروه. حاول أن تنتبه الى حميتك الغذائية وخاصة بعد شهر آب.

تابعي المزيد: توقعات برج الجوزاء وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.