Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل حل أزمة كريستيان إيزي لاعب النادي المصري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال تفاصيل حل أزمة كريستيان إيزي لاعب النادي المصري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:03 ص


الإثنين 28 أغسطس 2023

كتبت إسراء عدلي
أكد نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي والمتحدث الرسمي باسم المجلس رجب عبد القادر، إن الموافقة الأمنية لدخول المحترف النيجيري كريستيان إيزي إيميكا لمصر صدرت بالفعل.
أضاف عبدالقادر، أن اللاعب سيصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث سيتم استصدار تأشيرة دخوله إلى المملكة المغربية فور وصوله، وذلك بواسطة الجهاز الإداري للفريق البورسعيدي.
ولفت إلى أن هذه الإجراء تتم ليتمكن اللاعب اللحاق بمعسكر الفريق الأول لكرة القدم للنادي المصري المقام حاليا بمدينة مراكش المغربية.

52.167.144.122 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ تفاصيل حل أزمة كريستيان إيزي لاعب النادي المصري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *