Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

أبو عبيدة: مقتل أكثر من 60 أسيرا إسرائيليا إثر استمرار قصف غزة

أعلن أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس مساء اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 ، مقتل أكثر من 60 أسيرا إسرائيليا إثر استمرار قصف غزة .

وقال أبو عبيدة في تصريح مقتضب له : منذ 7 أكتوبر حتى الآن تسبب القصف الصهيوني الهمجي في فقدان أكثر من 60 أسيراً من أسرى العدو في غزة، وبعد عمليات البحث لا زالت 23 جثة منهم مفقودة تحت الأنقاض حتى الآن، ويبدو أننا لن نستطيع الوصول إليها أبداً بسبب استمرار العدوان الوحشي للاحتلال على غزة”.

وهناك ما لا يقل عن 242 إسرائيليًا، أسرتهم حركة حماس في الـ7 من أكتوبر/ تشرين أول المنصرم، خلال هجوم نفذته على منطقة “غلاف غزة”، كما قتلت أكثر من 1538 إسرائيليا وأصابت 5431، وفقا لمصادر إسرائيلية رسمية.

وتظاهر مئات الإسرائيليين، السبت، عند مفترق “عيمك حيفر”، قرب تل أبيب، للمطالبة بالإفراج عن الأسرى الإسرائيليين المحتجزين لدى حركة حماس بغزة، وفق إعلام عبري.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرنوت” إنّ مئات الإسرائيليين تظاهروا قرب تل أبيب، عند مفترق “عيمك حيفر”، لمطالبة الحكومة بالعمل على الإفراج عن الأسرى المحتجزين في قطاع غزة.


ويتظاهر آلاف الإسرائيليين بشكل شبه يومي، في أنحاء اسرائيل، للضغط على الحكومة لاتخاذ الإجراءات اللازمة للإفراج عن الأسرى المحتجزين بغزة.

وفي وقت سابق السبت، حذر رئيس وزراء قطر وزير الخارجية محمد بن عبد الرحمن، خلال لقاء جمعه بوزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، في الأردن من أن تواصل القصف الإسرائيلي علي قطاع غزة “يضاعف من الكارثة الإنسانية في القطاع ويعقد تأمين إطلاق سراح الأسرى”.

وتبذل قطر جهود وساطة لإطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين لدى حركة حماس في غزة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *