Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“والدتي بتلعب دور الأب والأم كويس جدا وهي م

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “والدتي بتلعب دور الأب والأم كويس جدا وهي م، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


10:41 م


الأربعاء 13 سبتمبر 2023

تحدثت نانسي مختار ابنة الفنانة رانيا يوسف والمنتج محمد مختار، عن علاقتها بوالدتها ووالدها.

وقالت نانسي، ببرنامج ET بالعربي، أثناء تواجدها مع والدتها في لبنان: “بحب أدعم والدتي دايما، ولما بروح معاها المهرجانات

بحس بشعور حلو وبحس إني مرتاحة جدا وهي جنبي، وبحب أشوفها تحت الأضواء.. وهي مثلي الأعلى”.

ووجهت رسالة لكارهي والدتها: “الناس اللي بتكرهك هم دوافعك للنجاح، وفي نهاية المطاف هي لن تتوقف عن ظهورها بشكل جميل”.

وعن مدى تأثرها بالمشاكل التي تحدث بين والدها ووالدتها، فأوضحت: “هي صديقتي المفضلة وأنا صديقتها المفضلة، واحنا دايما بنتكلم في كل مشاكلنا وأنا دايما واقفة في ضهرها،

كل الحاجات السيئة اللي حصلت بينهما، لم تؤثر عليا على الإطلاق عشان هي بتلعب دور الأب والأم كويس جدا”.

يذكر أن، آخر أعمال رانيا يوسف مسلسل “عالم تاني” الذي عرض في شهر يناير الماضي، ومن تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي.

109.239.229.69 Mozilla/5.0 (X11; Fedora; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/85.0.4183.121 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “والدتي بتلعب دور الأب والأم كويس جدا وهي م نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *