Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أول تعليق من الأمير الحسين بن عبد الله على وفاة والد الأميرة رجوة

نعى الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن؛ والد زوجته الأميرة رجوة الحسين، المرحوم خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف، الذي وافته المنية مساء اليوم الأحد.
وقال الأمير الحسين، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور “إنستغرام”: “بمزيد من الحزن والأسى، ننعى فقيدنا والد زوجتي عمي الحبيب أبا فيصل، عرفناه دمثاً كريماً صاحب خُلق ودين. ولا يسعنا سوى أن نرضى بقضاء الله وقدره. رحمه الله وأسكنه فسيح جِنانه، وألهمنا الصبر والسلوان”.

للمزيد.. الديوان الملكي الهاشمي يعلن وفاة والد الأميرة رجوة الحسين

وفاة والد الأميرة رجوة

وقد نعى الديوان الملكي الهاشمي والد الأميرة رجوة الحسين عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت. وجاء في بيان النعي: “بأمر من الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، أعلن الديوان الملكي الهاشمي الحداد على الفقيد في البلاط الملكي الهاشمي لمدة ثلاثة أيام، اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 18 من فبراير عام 2024 الميلادي، الواقع في 8 من شعبان عام 1445 الهجري”.
وأضاف: “ويُعرب الديوان الملكي الهاشمي عن صادق التعازي وخالص المواساة للملك عبد الله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، ولأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، وأسرة الفقيد وعائلة السيف الكريمة، بهذا المصاب الأليم، داعياً المولى، عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *