Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور.. جلال شموط بطل مسلسل “الخائن” يحتفل بيوم ميلاد ابنته فمن هي والدتها؟

احتفل النجم السوري جلال شموط أحد أبطال مسلسل “الخائن” بيوم ميلاد ابنته “ليا” معبراً عن حبه الكبير لها وذلك من خلال الرسالة التي وجهها لها بهذه المناسبة.

جلال شموط لابنته: أميرتي الحلوة

ونشر جلال شموط صورة تجمعه بابنته “ليا” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وهنأها بمناسبة يوم ميلادها ووصفها بالأميرة الجميلة وقال في تعليقه: “يوم ميلاد سعيد أميرتي الجميلة”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي جلال شموط مع الصورة وتمنوا لابنته العمر المديد والصحة والسعادة.

تشبه والدتها كثيراً

من جهتهم عدد كبير من رواد السوشال ميديا أكدوا أن “ليا” ابنة الفنان جلال شموط تشبه والدتها الفنانة السورية نظلي الرواس بشكل كبير.

يشار إلى أن الفنانين جلال شموط ونظلي الرواس انفصلا قبل عدة سنوات ولهما ابنتان هما ليا وتيا ويتمتع جلال شموط ونظلي الرواس بعلاقة صداقة واحترام متبادل بعد الانفصال.
للمزيد من المعلومات.. صور.. إيمي سمير غانم تهنئ حسن الرداد بيوم ميلاده: أجمل زوج وأحن أب

لتفاصيل أكثر.. بصورة مع زوجته وابنتهما.. تهنئة خاصة من معتصم النهار لابنته

جلال شموط حاضر في مسلسل “الخائن”

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يحضر جلال شموط حالياً ببطولة مسلسل “الخائن” إلى جانب عدد كبير من النجوم وهم قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب وآخرين.

ويؤدي جلال شموط في العمل شخصية “عماد الزين” وهو رجل أعمال ووالد “تيا” حيث يخوض مواجهات كبيرة لحماية ابنته ولكن قصته لن تنتهي هنا حيث أن الأحداث القادمة ستحمل مفاجآت حسب ما يتداوله الجمهور عبر السوشال ميديا حيث أنه من المرجح أن يكون “سامر” الذي يؤدي دوره الفنان خالد شباط هو ابن “عماد الزين” وهو ما يوحي بتصاعد الأحداث بشكل كبير جداً وما سيولد ذلك من صدام مع زوجته “نورا الزين” التي تؤدي دورها الفنانة ريتا حرب.

ويحقق العمل الذي يتم عرضه حالياً على قناة mbc ومنصة “شاهد” نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية وتفاعل كبير من قبل الجمهور عبر مختلف منصات السوشيال ميديا ليدخل الترند في العديد من الدول العربية مع عرض العمل.

انتهى من تصوير مسلسل “ترانزيت”

وكان الفنان جلال شموط قد أنهى في الصيف الفائت تصوير دوره في مسلسل “ترانزيت” وهو مستوحى من المسلسل الشهير لـ “زي” Chupke Chupke، وقد وضعت سيناريو وحوار العمل الكاتبة السورية لجين خلف وأخرجه باسم السلكا، وهو من بطولة نادين تحسين بيك، هافال حمدي، جهاد سعد، نادين خوري، بديع أبو شقرا، جلال شموط، نظلي الرواس، نورا رحال ومؤيد الخراط إلى جانب ممثلين من مصر والسودان والأردن والإمارات بحكم جغرافية المكان حيث أن مدينة دبي التي تم تصوير العمل فيها هي نقطة تقاطع لكافة الجنسيات وتجمع شخصيات من كافة أنحاء العالم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *