منوعات

جمال سنان يعلن الانتهاء من تصوير مسلسل  ” ولد أمه ” 

أعلن المنتج جمال سنان ، عن الانتهاء من تصوير مسلسل ” ولد أمه” ، المقرر عرضه قريباً.
” ولد أمه” يضم كوكبة من النجوم، على رأسهم محمود بوشهري، سوسن بدر أحمد السلمان وآخرين، ومن تأليف فهد العليوة وإخراج حسين دشتي.
وشارك سنان، متابعيه صور تجمعه بالفنان عبد الله بوشهري ومحمود بوشهري، ومخرج العمل حسين دشتي، وعلق قائلاً ” انتهاء تصوير مسلسل ولد_أمه في الكويت العزيزة بحضور الصديقين العزيزين محمود بو شهري وعبدالله بو شهري، الكاتب الأخ فهد العليوة، المخرج الأخ حسين دشتي وفريق العمل كاملاً”.

يشار إلى أن المنتج جمال سنان احتفل مؤخراً بانتهاء تصوير مسلسل ” السوق السوداء”، ونشر جمال سنان، مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على ” انستغرام”، ظهر من خلاله جميع المشاركين في العمل، وهم يحتفلون بانتهاء تصويره، وعلق ، قائلاً ” انتهاء تصوير مسلسل السوق السوداء “
السوق السوداء”، تدور أحداثه في إطار اجتماعي من خلال تسليط الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية، و يضم عدد من النجوم منهم مهند الحمدي، والنجمتين رشا بلال ودوجا حجازي، طلال الجردي، رودريغ سليمان، إيلي متري، غنوى محمود وآخرين، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج إيلي ف حبيب،.
“السوق السوداء” سيكون التجربة الرابعة التي تجمع جمال سنان بـ مهند الحمدي، بعد “جمان” و”وصية بدر” و”دفعة بيروت.
على جانب آخر، أعلن المنتج جمال سنان عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل ” للموت”، تمهيداً لعرضه في الموسم الدرامي الرمضاني 2023.
وكان مسلسل “للموت” بموسمه الثاني قد تصدر الترند ونسب المشاهدة بعدد من الدول العربية ومازال يحقق نسب مشاهدة مرتفعة على منصة “شاهد” رغم مرور عدة أشهر على عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

شاهدوا أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.