Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

محدث: نتيجة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد

انتهت مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر يونايتد والتي انعقدت مساء اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023، والتي انعقدت في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023- 2024 .

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا نتيجة “4-3 ” لصالح البايرن، حيث شهدت المباراة أجواء المنافسة الشديدة بين الفريقين، لا سيما وأن كلاهما كان يسعى من أجل الفوز في مباراة اليوم.

وافتتح ملعب أليانز أرينا ابوابة لاستضافة مبارة قوية من العيار الثقيل حيث جمعت بين فريق مباراة مانشستر يونايتد ضد بايرن ميونخ، وذلك ضمن إطار اعظم بطولة في التاريخ والمفضلة عند عشاق كرة القدم حول العالم وذلك المباراة ضمن منافسات الاسبوع 1 ( مباراة الذهاب ) ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا موسم 2023 – 2024 

واستل كل من بايرن ميونخ ونظيره مانشستر يونايتد منافساتهما في دوري أبطال أوروبا بالمواجهة القوية التي ستجمع بينهما على ملعب “أليانز أرينا” في الجولة الأولى من المجموعة الأولى بالبطولة الأوروبية العريقة ، حيث يتنافس بطل ألمانيا ومعه العملاق الإنجليزي في المجموعة التي تضم أيضًا كوبنهاجن الدنماركي وجلطة سراي التركي.

وجاءت هذه المباراة بالنسبة لكلا الفريقين من أجل تصحيح الأوضاع، حيث يمر صاحب الأرض وضيفه منذ بداية الموسم بفترة من الشك حول الأداء والنتائج التي أثرت عليهما في جدول ترتيب الدوري المحلي، خاصةً اليونايتد.

وكان بايرن ميونخ قد تعرض للتعادل الإيجابي في المباراة الماضية مع باير ليفركوزن، مما جعله يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 10 نقاط خلف ليفركوزن المتصدر بفارق الأهداف فقط.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *