Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موعد مباراة تونس وناميبيا في أمم أفريقيا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال موعد مباراة تونس وناميبيا في أمم أفريقيا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


11:02 م


الإثنين 15 يناير 2024

موعد مباراة تونس وناميبيا في أمم أفريقيا

يلاقي المنتخب التونسي نظيره منتخب نامبيا غداً الثلاثاء، في بداية مشواره ببطولة أمم أفريقيا، في اللقاء الذي يجمع بينهم ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة.

وستنطلق المباراة، في تمام الساعة السابعة مساء غد الثلاثاء الموافق 16 يناير، على إستاد “أمادو جون كوليبالي” بمدينة كورجو شمال كوت ديفوار.

وأوقعت القرعة نسور قرطاج في المجموعة الخامسة بالبطولة، بجانب كل من ” مالي، جنوب أفريقيا وناميبيا”.

وتبث مباريات البطولة عبر قناة ” “bein sports MAX، الناقل الحصري للبطولة في أفريقيا والشرق الأوسط.

اقرأ أيضا:

تغطية اليوم الثالث… أحداث وإحصائيات والقنوات المجانية الناقلة كأس الأمم الإفريقية (صور وفيديوهات)… لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

176.9.2.28 Mozilla/5.0 (X11; compatible; semanticvisions.com crawler; HTTPClient 4.5)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ موعد مباراة تونس وناميبيا في أمم أفريقيا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *