Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

رابط التسجيل لموسم الحج 2024 في الضفة الغربية

نشرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية اليوم الاربعاء 17 يناير الجاري ، رابط التسجيل لموسم الحج 2024 ، لسكان جميع محافظات الضفة الغربية باستثناء محافظتي القدس والخليل.

وقال وزير الأوقاف والشؤون الدينية حاتم البكري إن التسجيل لموسم الحج 2024 ، سيكون اعتبارا من الأحد المقبل، الموافق 21/1 /2024، ولغاية يوم الأربعاء، الموافق 31/1/2024.

وأشار إلى أنه بناءً على تعليمات وزارة الحج في المملكة العربية السعودية بضرورة إتمام كل الترتيبات الخاصة بإجراءات التسجيل للحج بوقت مبكر، قامت وزارة الأوقاف بتوقيع بروتوكول الحج لهذا العام، وإنجاز كل الترتيبات المتعلقة بموسم الحج.

وأضاف البكري أن التسجيل للحج سيكون من خلال الموقع الإلكتروني www.tawaf.ps، أو من خلال زيارة مديريات وزارة الأوقاف في جميع المحافظات الشمالية، مشيرا إلى أنه قد تم توفير خدمة دفع رسوم التسجيل من خلال منصة palpay، أو إحدى نقاط البيع التابعة للمنصة، وذلك للتسهيل على المواطنين الراغبين في التسجيل.

وبين البكري، أنه بتوجيهات رئيس الوزراء  محمد اشتية  قامت الوزارة بإتمام كل الترتيبات الخاصة بإجراءات التسجيل الإلكترونية، بما يتفق مع الأنظمة والقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

وعلى صعيد سكن الحجاج ونقلهم، قال البكري “إنه تم تشكيل لجنة بقرار من مجلس الوزراء لاستئجار سكن الحجاج وحافلاتهم، إذ تم طرح العطاء في الصحف، وقامت اللجنة المشكلة بإنهاء إجراءات عطاء نقل الحجاج من غور نمرين إلى المملكة العربية السعودية، وسكن الحجاج في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة، بالإضافة توقيع الاتفاقيات الرسمية مع جميع المؤسسات السعودية”.

وأكد البكري أن الوزارة من خلال الإدارة العامة للحج والعمرة تعمل بشكل مستمر على التحضير والتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة، ومخاطبة الجهات الرسمية ذات الاختصاص، لإنهاء كل الترتيبات المتعلقة بموسم الحج.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *