Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

رسائل تحذيرية من مارسيل كولر قبل مباراة الترجي بدوري أبطال أفريقيا


02:15 م


الخميس 18 مايو 2023

القاهرة (مصراوي):

صرّح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أن كرة القدم لا تحتاج للغرور في إشارة إلى نتيجة مباراة الذهاب أمام الترجي والفوز على الفريق التونسي بنتيجة (30) في ذهاب دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي :”ندخل مباراة الترجي والنتيجة 00 وعلينا أن ندخل المباراة بهذا الدافع، المنافس (الترجي) قوي وفريق كبير وعلينا أن نأخذ الأمور بجدية وهذا ما رأيته من اللاعبين في التدريبات ظهروا بقمة تركيزهم”.

وأضاف :”لعبنا شوطًا واحدًا فقط ولم نحسم التأهل، هناك فرق أوروبية كبيرة قامت بتحويل خسارتها للفوز بأكثر من 3 أهداف”.

وعن غياب محمد الشناوي، رد :”نمتلك قائمة كبيرة وعلى مستوى عالٍ ونمتلك حراسًا قادرين على تعويض غياب محمد الشناوي، وكل مَن يرتدي قميص الأهلي يكون لاعبًا كبيرًا”.

وتابع :”لم أستقر على التشكيل، ولا توجد أي غيابات، وغير وارد إراحة اللاعبين، للمرة الثانية لا أتعامل مع مباراة الترجي كأنها تحصيل حاصل، وكرة القدم لا تحتاج للغرور”.

وواصل كول حديثه :”بيرسي تاو لاعب مميز، وتعرض لإصابة قبل أن يخوض برنامجًا صحيحًا، واستعدناه في الوقت المناسب في أفضل حالاته، والجميع يساعده لإظهار أفضل ما لديه من قدرات، كل ذلك يقوم به الجهاز الفني، واللاعبون أيضا حوله في أفضل حالاتهم”.

وأنهى :”بالنسبة لضياع الفرص، هذا يحدث في أي فريق، ولا يوجد فريق يحرز كل الفرص، ودوري أن أتحدث مع اللاعبين بشكل مستمر لتصحيح بعض القرارات التي يتخذها اللاعبون في ثوانٍ من أحداث اللقاء”.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والترجي، مساء غدٍ الجمعة، في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، في إطار نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 2023.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة الأهلي والترجي سيواجه في اللقاء النهائي ضد الفائز من مباراة صنداونز الجنوب أفريقي والوداد البيضاوي المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *