منوعات

حسين فهمي بالفيديو عن سمير صبري: أطلق على نفسه «براد بيت»

روى الفنان حسين فهمي، تفاصيل علاقته وصداقته القوية مع الفنان الراحل سمير صبري، مؤكدًا أنه كان على تواصل مستمر مع الفنان الذي رحل عن عالمنا منذ أيام قليلة.

حسين فهمي تحدث أثناء لقائه في برنامج MBC trending الذي يُعرض على فضائية MBC4، خلال تواجده بمهرجان كان السينمائي: «علاقتي بالراحل سمير صبري كانت قوية للغاية، صداقتنا طويلة واستمرات سنوات طوال، كنت أنا وسمير بمثابة أنتيم ومقربين لبعضنا البعض، ودائمين الهزار والترفيه معًا».

وتابع حسين فهمي: سمير صبري كان يُطلق على نفسه لقب «براد بيت» لكنني كنت أسميه «كيفين كوستنر»، مؤكدًا أن الراحل كان يُهاتفه ويقول له إنه براد، ليرد هو عليه بأنه كيفين، وكان الراحل يبعث لي دائمًا أن أزوره لأرد عليه ممازحًا أياه بأن الطائرة الهلكوبتر التي أمتلكها تحتاج إلى إصلاح لذا لن أقدر على زيارته، فكان الراحل حبيبي جدًا.

ويقول حسين فهمي عن سمير صبري: كان خفيف الدم، فنان شامل بمعنى الكلمة، يستطيع عمل كل شيء في الفن، سواء في السينما وعروض التلفزيون والمسرح، كان فنانًا متكاملًا دائم الاهتمام بأصدقائه وزملائه في العمل.

حسين فهمي وسمير صبري صورة من حساب حسين على إنستجرام

وكان الوسط الفني قد فٌجع بوفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري عن عمر يناهز الـ86 عاماً، بعد دخوله المستشفى منذ شهرين حيث كان يعالج من مشاكل صحية بالقلب، ولكنه غادر المستشفى قبل عيد الفطر الماضي، بعد تحسّن حالته قليلاً، وقضى إجازة العيد في منزله بمدينة الإسكندرية.

سمير صبري من مواليد 27 ديسمبر (كانون الأول) 1936. حيث عمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية، ثم اتّجه إلى التمثيل والغناء، وشارك في أكثر من 200 عمل، وكانت آخر أفلامه «حدث في 2 طلعت حرب».

ومن أشهر أعماله أفلام «البحث عن فضيحة»، و«صائد الأشرار»، و«جحيم تحت الماء»، و«التوت والنبوت»، و«البيت الملعون».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.