منوعات

حسين فهمي بعد رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي: أشكر محمد حفظي

حرص الفنان حسين فهمي فور توليه رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي على توجيه رسالة شكر علنية إلى الرئيس السابق المنتج والمؤلف محمد حفظي، وعلم “سيدتي نت” أن وزيرة الثقافة المصرية بصدد الدعوة لحفل تسليم رئاسة المهرجان ويتضمن تكريم حفظي على ما بذله من جهد لتطوير المهرجان طوال السنوات الأربع الماضية.

محمد حفظي_ الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

وكتب الفنان حسين فهمي، عبر حسابه الشخصي بموقع انستغرام: بقدم شكري للمنتج محمد حفظي بعد أن قمت بشكره مباشرا عبر الهاتف على مجهوده بمهرجان القاهرة السينمائي الفترة الماضية.

وأصدرت الدكتور إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة المصرية، قرارًا بتولي حسين فهمي رئاسة المهرجان في دورته الجديدة ليصبح أول فنان يتولى إدارة المهرجان مرتين الفاصل بينهما 21 عاما، كما وجهت الشكر إلى المنتج محمد حفظي، تقديرًا لمجهوده خلال رئاسته المهرجان في السنوات الماضية، حيث استطاع خلالها تطوير المهرجان.

وأعرب المنتج محمد حفظي من جهته عن فخره بالعمل 4 سنوات رئيسا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتمنى أن يكون قد وفق مع فريق وصفه بالرائع مع في تحقيق هدفنا بالارتقاء بالمهرجان نحو سمعة أفضل على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وأن نجعل منه منصة مهمة لدعم صناع السينما المستقلة في مصر والعالم العربي، وجذب أكبر عدد من محبي السينما.

وأشار حفظي، إلى أنه كان يريد البقاء في المنصب 3 دورات فقط، ولكن بسبب الظروف والتحديات منذ بداية جائحة كورونا، أصبحوا 4 سنوات، أعتبرها من أهم خطوات مسيرتي مع السينما، وأتمنى أن يجني المهرجان ثمارها في المستقبل.

يذكر أن الفنان حسين فهمي، تولى منصب رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لمدة 4 دورات في الفترة من 1998 لـ 2001، واستطاع خلال هذه الفترة إحداث تغيير ملحوظ في المهرجان وكان أبرزها في الحضور، حيث حضر العديد من نجوم هوليوود.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.