Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“تاريخي”.. الجمهور يحتفل بسوبر هاتريك صلاح في مرمى جيبوتي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “تاريخي”.. الجمهور يحتفل بسوبر هاتريك صلاح في مرمى جيبوتي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


08:14 م


الخميس 16 نوفمبر 2023

كتب محمد القرش:

سجل محمد صلاح 4 أهداف في فوز منتخب مصر بنتيجة 60 على نظيره جيبوتي ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وعلق الجمهور على الأداء الملفت الذي يقدمه صلاح في المباراة، حيث علق أحد الجماهير “تاريخي يا صلاح”، وأضاف آخر “كفايه يا صلاح”.

وأردف أحد الجماهير “محمد صلاح يعزف منفردا”، وتابع آخر “مو صلاح العالمي”.

جدير بالذكر، سجل صلاح الهدف الأول في الدقيقة “17”، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة “22”، والثالث في الدقيقة “48”.

وفي الدقيقة “69” يسجل صلاح الهدف الرابع، ويضيف مصطفي محمد الخامس في الدقيقة “73”، ويختتم تريزيجية حفلة الأهداف في الدقيقة “89”.

157.55.39.52 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/116.0.1938.76 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “تاريخي”.. الجمهور يحتفل بسوبر هاتريك صلاح في مرمى جيبوتي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *