Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في أمم افريقيا – تردد القناة المفتوحة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في كأس الأمم الأفريقية – حيث تعتبر مباراة منتخب مصر مع غينيا مهمة لضمان التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2024، حيث يحتاج الى 3 نقاط للتأهل، مما يجعل جمهور الساحرة المستديرة يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا.

ومع كثرة البحث عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا، سنعرض في هذا المقال من وكالة “سوا” الإخبارية كافة التفاصيل حول مباراة مصر وغينيا، من حيث الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا، وتشكيلة مصر ضد غينيا، بالإضافة إلى تردد القناة المفتوحة لمشاهدة مباراة مصر وغينيا.

ومما يحمس أكثر لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا هو ان منتخب مصر يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط متساويًا مع غينيا في النقاط، ولكن غينيا يأتي في الوصافة لأن فارق الأهداف يأتي لصالح منتخب مصر، ويحتاج المنتخب المصري في الجولتين القادمتين إلى 3 نقاط فقط ليضمن التأهل الرسمي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

 

موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات أفريقيا 2023

وتقام المباراة في التاسعة مساء الأربعاء الموافق 14 يونيو 2023، على ملعب استاد جراند مراكش بدولة المغرب، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات تصفيات أمم أفريقيا 2023، وتأتي مباراة مصر وغينيا في التوقيت التالي:

في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة و القدس ، السعودية.

الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

الساعة الثامنة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا

تأتي قنوات بين سبورت القطرية ضمن القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا ومباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 وذلك على قنواتها المشفرة فقط، وستذيع قناة بين سبورت 4 مباراة مصر وغينيا عن طريق الترددات التالية:





تردد قناة بين سبورت 4

قمر صناعي: يوتلسات @ °8 درجات غرب

التردد: 11054


الاستقطاب: أفقي H


الترميز: 27500


تصحيح الخطأ: 2/3

قمر صناعي: سهيل-1 @ °25.5 درجة شرق


التردد: 11585


معدّل استقطاب: رأسي V


الترميز: 27500


تصحيح الخطأ: 2/3

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا مجانا

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا مجانا في تصفيات أفريقيا 2023، حيث ستنقل قناة الرياضية المغربية تنت مباراة مصر وغينيا، إليكم ترددها:





تردد قناة الرياضية المغربية تنت

القمر الصناعي: نايل سات


التردد: 11513


الاستقطاب: رأسي V


معدل الترميز: 27500


تصحيح الخطأ: 3/2


مفتوحة

تشكيلة مصر ضد غينيا

أعلن المدرب البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة منتخب مصر لمواجهة غينيا، وشلمت القائمة 19 لاعبًا، ومن القائمة قد تأتي تشكيلة مصر ضد غينيا كالتالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – محمد هاني – أحمد أيمن منصور.

خط الوسط: طارق حامد – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة.

الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن تريزيجية – مصطفى محمد.

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمد أبوجبل.

خط الدفاع: محمد هاني- هشام صلاح- أحمد رمضان بيكهام- ياسر إبراهيم- على جبر- محمد عبدالمنعم- محمود مرعي- محمد حمدي- أحمد أبوالفتوح.

خط الوسط: مروان عطية- مهند لاشين- حمدي فتحي- غنام محمد- محمود حمادة- أحمد سيد زيزو- محمد هلال- محمد رضا بوبو.

خط الهجوم: محمد صلاح- مصطفى فتحي- حسين الشحات- عمر مرموش- محمود حسن تريزيجيه- محمود كهربا- أحمد ياسر ريان- مصطفى محمد.

يبحث منتخب مصر الأكثر تتويجا بلقب أمم أفريقيا عن ضمان المشاركة في النسخة المقبلة للكان، حين يحل ضيفا على غينيا غدا الأربعاء باستاد مراكش الكبير في المغرب.

يحتل الفراعنة صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بالتساوي مع غينيا، التي يتفوق عليها بأفضلية الفوز في الذهاب.

ويغيب عن مصر ثنائي اتحاد جدة طارق حامد وأحمد حجازي، بجانب أحمد حسن كوكا ومحمد النني، بينما يعول المدرب روي فيتوريا على القائد محمد صلاح بجانب عمر مرموش ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه.

ويراهن كابا دياوارا، المدير الفني لغينيا على خبرات بعض نجومه، على رأسهم القائد نابي كيتا بجانب أمادو هايدارا وموريبا ومختار دياكابيه.

فرص تأهل مصر لكأس الأمم الافريقية 2024

ويعني فوز أحد الفريقين تأهله للكان، بينما يضمن التعادل صعود مصر وغينيا سويا.

وضمن المجموعة ذاتها، تلتقي إثيوبيا ومالاوي في مواجهة قد تصبح حاسمة، حال خسارة مصر أو غينيا، لإنعاش آمال تأهل أحدهما في ظل امتلاك كل منهما 3 نقاط.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط متساويًا مع غينيا في النقاط، ولكن غينيا يأتي في الوصافة لأن فارق الأهداف يأتي لصالح منتخب مصر، ويحتاج المنتخب المصري في الجولتين القادمتين إلى 3 نقاط فقط ليضمن التأهل الرسمي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

قد يهمك: أسعار وطريقة حجز تذاكر مسرحية ميمو لاحمد حلمي في أبها – جولة المملكة

 

وبهذا نكون انهيننا مقالنا من وكالة “سوا” الإخبارية حول القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا، الذي عرضنا فيه كافة التفاصيل حول مباراة مصر وغينيا، من حيث الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا، وتشكيلة مصر ضد غينيا، بالإضافة إلى تردد القناة المفتوحة لمشاهدة مباراة مصر وغينيا.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *