Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حقيقة الصورة المنتشرة لأفخم يخت في العالم

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال حقيقة الصورة المنتشرة لأفخم يخت في العالم، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

انتشرت على صفحات مواقع التواصل صورة لسفينة فاخرة حصدت مئات المشاركات وصدّق كثيرون أنها حقيقيّة، والواقع أن الصورة مولّدة بالذكاء الاصطناعي حسب وكالة فرانس برس.

تظهر في الصورة المتداولة سفينة ذات شكل فاخر وغير مألوف عليها علم الهند.

وقالت فرانس برس إن تتبع أصل الصورة على محركات البحث يكشف أنها منشورة على حساب إنستجرام ضمن ألبوم يضم صورا لسفن أخرى.

وقال الناشر، الذي يعرف نفسه أنه مصمم بالذكاء الاصطناعي، إن الصور هي لتصوّرات مستقبلية ليخوت ضخمة مستوحاة من الهند القديمة ومصر وروما واليونان والصين.

وهذه الصورة، وعلى غرار صور أخرى مولّدة باستخدام الذكاء الاصطناعي لحيوانات غريبة أو لمنازل أو أشكال هندسيّة، باتت تستخدم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مع الإيحاء بأنّها حقيقيّة بهدف حصد أكبر قدر ممكن من التعليقات والمشاركات.

اقرأ أيضا:

بالذكاء الاصطناعي.. أول صور واقعية لنفرتيتي وكليوباترا وجوليت وتوت عنخ آمون

بينها الجيزة.. الذكاء الاصطناعي يرسم صورة محزنة لأكبر 20 مدينة في العالم بعد 70 سنة؟

الملك الوسيم.. الذكاء الاصطناعي يرسم صورة رمسيس الثاني في قمة مجده (صور)

الذكاء الاصطناعي يختار أكثر الشعوب جاذبية وجمالا.. ما هو ترتيب المصريين؟

بالصور: جريمة الذكاء الاصطناعي.. تشويه واحدة من أعظم لوحات التاريخ

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ حقيقة الصورة المنتشرة لأفخم يخت في العالم نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *