Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خاص” سيدتي” وصول أمينة خليل والمخرجة هيا خيرت إلى السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

أعده للنشر حاتم سعيد

وصلت منذ قليل الفنانة المصرية أمينة خليل والمخرجة ومديرة التصوير هيا خيرت إلى السجادة الحمراء لحضور فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ76.

وصول النجمة #أمينة_خليل إلى السجادة الحمراء لفيلم The Old Oak في مهرجان كان#مهرجان_كان_السينمائي #سيدتي_في_كان #Cannes2023 @Festival_Cannes pic.twitter.com/b2jznQ4XTg

— مجلة سيدتي (@sayidatynet) May 26, 2023

#أمينة_خليل و مديرة التصوير والمخرجة المصرية هيا خيرت من السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي#مهرجان_كان_السينمائي#سيدتي_في_كان#Cannes2023@Festival_Cannes pic.twitter.com/69DM6xTVJI

— مجلة سيدتي (@sayidatynet) May 26, 2023

وكانت “سيدتي” قد أجرت لقاء مع المخرجة ومديرة التصوير هيا خيرت بعد فوزها بجائزة تشجيعية خلال فعاليات مهرجان كان، وتحدثت خلال اللقاء عن بداياتها في العمل الفني وأحلامها وطموحاتها بعد الحصول على الجائزة خلال الفترة المقبلة.


أمينة خليل على السجادة الحمراء في مهرجان كان


أمينة خليل على السجادة الحمراء في مهرجان كان

يُذكر أن فعاليات النسخة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي كانت بدأت منذ 16 مايو الجاري وتستمر حتى 27 مايو الجاري، وشهدت دورة هذا العام حضورًا كبيرًا للسينما العربية من خلال المشاركة في عدد من الفعاليات التي تسعى للتواصل مع السينما العالمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *