Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كلاكيت رابع مرة.. الإسماعيلي يخسر من طلائع الجيش بالقاضية +9

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال كلاكيت رابع مرة.. الإسماعيلي يخسر من طلائع الجيش بالقاضية +9، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


09:51 م


الأحد 05 نوفمبر 2023

كتب معتز عباس:

خطف فريق طلائع الجيش، فوزا غاليا في الدقائق الأخيرة، على حساب فريق الإسماعيلي بنتيجة 32، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة ببطولة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

جاءت المباراة ساخنة في نهاية الشوط الأول ليفتتح باسم مرسي التسجيل للإسماعيلي في الدقيقة 40.

وأدرك طلائع الجيش التعادل في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق لاعبه جودوين شيكا.

وسجل عبد الرحمن شيكا الهدف الثاني لطلائع الجيش في الدقيقة 52، بعد تصويبة صاروخية، قبل أن يتعادل عماد حمدي الدراويش في الدقيقة 75.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، سجل محمد هاني هدف فوز طلائع الجيش في الدقيقة 90+7

بهذا الفوز رفع طلائع الجيش رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

وخسر الإسماعيلي ٤ مباريات الرابعة هذا الموسك أمام طلائع الجيش والأهلي وزد وفاركو

157.55.39.51 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ كلاكيت رابع مرة.. الإسماعيلي يخسر من طلائع الجيش بالقاضية +9 نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *