منوعات

خاص.. نهال عنبر لـ«سيدتي»: تدهور الحالة الصحية ليوسف شعبان ووضعه على جهاز التنفس الصناعي

أفصحت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية والمسؤولة عن ملف الصحة للفنانين، لـ«سيدتي» عن تدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، كاشفة عن عودته مَرّة أخرى إلى غُرفة العناية المركزة بعد معاناته من مضاعفات فيروس «كورونا».

يوسف شعبان

وقالت الفنانة القديرة نهال عنبر، في تصريح خاص لـ«سيدتي»: «أتمنى مرور الـ24 ساعة القادمة على خير بعد تدهور الحالة الصحية للفَنّان القدير يوسف شعبان، حيث سَاءت حالته الصحية الساعة 12 بعد مُنتَصَفِ الليل، حسبما أبلغني الأطباء المشرفون على حالته المرضية، وأعادوه إلى العناية المركزة، حيث كان لا يستطيع أن يتنفس وقتها».
وتابعت نهال: «الواضح أنّ نسبة الأكسجين في الدم انخفضت بشكل مُقلِق، ممّا تسبب في عدم قدرته على التنفس، حيث اضطر أطباء الرعاية لوضعه على جهاز تنفس صناعي قبل أن يفقد وعيه. أتمنى من الله أن يتمّ شفاءه على خير، وأن يتجاوز يوسف شعبان محنته المرضية الأيام القادمة، وأن يمر مِنها على خير ويعود لأحبائه ولنا جميعاً بخير ولأهله بالعافية».

وكان قد أصدر نقيب المهن التمثيلية في مصر د. أشرف زكي، توضيحاً رسمياً أول من أمس، للردّ على شائعات وفاة الفنان يوسف شعبان متأثراً بمضاعفات فيروس كورونا، وأكّد أنه بخير وحالته مستقرة، حيث يخضع حالياً للعزل بمستشفى العجوزة، ويَتَلَقّى أقصى درجات الرعاية.

جدير بالذكر أنّ آخر ظهور للفنان يوسف شعبان كان قبل 5 أعوام، في فيلم «المشخصاتي 2» عام 2016، حيث أعاد تجسيد شخصيته الشهيرة «محسن ممتاز» التي قَدّمها في مسلسل «رأفت الهجان»، والفيلم من تأليف تامر عبد المنعم ومحمد أبو سيف، وإخراج محمد أبو سيف، وشاركه البطولة تامر عبد المنعم، وإيمي سالم، وبدرية طلبة، وانتصار، وأحمد عبد الوارث، وعبد الله مشرف، وليلى عزب العرب ومنير مكرم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *