منوعات

خالد الكمار يحصد جائزة أفضل موسيقى تصويرية عن مسلسل  ” فاتن أمل حربي” من مهرجان القاهرة للدراما

حصل الموسيقار خالد الكمار على جائز أفضل موسيقى تصويرية في دراما رمضان هذا العام عن مسلسل فاتن أمل حربي، خلال حفل توزيع جوائز الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، والذي يقام حاليًا بمركز المنارة للمؤتمرات برئاسة الفنان القدير يحيى الفخراني.
“فاتن أمل حربي” حيث تدور أحداث المسلسل حول قضية اجتماعية تخص المرأة، حيث تواجه مشكلة الاحتفاظ بحضانة أطفالها عقب الزواج مرة أخري بعد طلاقها من زوجها والد أبنائها، لتأخذ القضية حالة من الصراع بين المحاكم لكي تأخذ حضانة بناتها، وتعمل أمل موظفة فى الشهر العقاري، والمسلسل يناقش قضية مهمة من قضايا المرأة.
ويشارك الفنانة نيللي كريم دور بطولة مسلسل “فاتن أمل حربى”، ، كل من شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبدالغنى، جيلان علاء، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.
وتقتصر المنافسة في الدورة الأولى على المسلسلات المصرية التي عرضت بموسم دراما رمضان 2022 فقط، على أن يتم التوسع في الدورة الثانية للعام 2023 لتشمل المنافسة الدراما العربية والأعمال المنتجة خصيصاً للمنصات الرقمية، إضافة للدراما الإذاعية، ووضع خطة لاستيعاب الأعمال الدرامية التي عرضت على مدار العام بالكامل، مع وضع تصور لتكريم “رموز صناعة الدراما” في مجالات العمل خلف الكاميرا. وتم اليوم الإعلان عن القائمة الكاملة لجوائز العام 2022 وتشمل كلاً من أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدي، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر.

فعاليات مهرجان القاهرة للدراما تصوير ميرنا عادل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.