Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

أحمد عبد الحليم: مصطفى شلبي من أفضل اللاعبين في الدوري المصري


11:50 م


الثلاثاء 30 مايو 2023

كتب: أحمد عمارة

تحدث أحمد عبد الحليم، عضو اللجنة الفنية في نادي الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، بشأن العديد من الملفات الهامة في القلعة البيضاء، متطرقًا إلى تفاصيل أسلوب لعب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

الزمالك تمكن من التفوق (20) على طلائع الجيش، في مباراة جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة 23 في الدوري المصري.

وقال عبد الحليم في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الحياة: “أسلوب لعب أوسوريو في الزمالك يحتاج إلى نوعية محددة من اللاعبين”.

وأضاف: “فتوح كان مدافعًا ضد طلائع الجيش مع تعليمات بالدخول إلى وسط الملعب في الحالة الهجومية، هو يمتلك إمكانيات عالية تؤهله إلى اللعب في أي مركز، لكني أتمنى عودته إلى مركز الظهير الأيسر”.

وتابع: “مصطفى شلبي ليس فقط ضمن أفضل اللاعبين في الزمالك، بل في الدوري المصري”.

واستكمل أحمد عبد الحليم: “إبراهيما نداي من اللاعبين الجيدين، خاصة عندما يشارك في مكانه الطبيعي في الجناح الأيمن”.

وأردف: “أوسوريو مدرب كبير يعشق كرة القدم الهجومية كما يحب أن يلعب بطريقة معينة.. لديه مساحة ووقت من أجل التجريب، خاصة مع موقفنا الصعب في الدوري المصري”.

وواصل عضو اللجنة الفنية: “أوسوريو يستهدف التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا وتطبيق أسلوب اللعب الذي يحبه في آن واحد”.

واستفاض: طليس صحيحًا أن أوسوريو قريب من مغادرة الزمالك، قال بنفسه في المؤتمر الصحفي إنه مرتبط بعقد مع الزمالك ولا يرغب في الرحيل”.

وأتم: “عبد الواحد السيد يعمل مع أمير مرتضى منصور على حل العديد من ملفات الزمالك مثل تجديد عقود اللاعبين والصفقات الجديدة، لكن لدينا مشكلات مالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *