منوعات

خواتم مرصّعة بحجر الملاكيت

حجر الملاكيت ذو لون جذاب وفخم وهو من الأحجار الكريمة التي تتميز بلونها الساحر والأخضر الملكي وصلابتها وهذا مايضفي عليه اللمسة العصرية والأنيقة بين المجوهرات ويجعله ملفت للأنظار في جميع إطلالتكِ.

وفي هذا الألبوم رصدنا لكّن أجمل خواتم مرصّعة بحجر الملاكيت لتنتقي من بينهم التصميم الأنسب حسب ذوقك لإطلالة فخمة وجذابة.

خاتم HAPPY HEARTS من شوبارد Chopard

خاتم HAPPY HEARTS من شوبارد Chopard

من مجموعة Happy Hearts لعلامة شوبارد Chopard اخترنا لك هذا الخاتم الأنيق الراقص الشهير للدار، ويجمع تصميم الخاتم بين النساء ذوات القلوب الكبيرة في جميع أنحاء العالم، وتُصَمَّم هذه القطعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والمزيَّن بقلب أخضر من حجر المالاكيت مع قلب صغير يتوسطه حجر الألماس اللامع.

تابعي المزيد لمظهر أكثر فخامة.. سلاسل ذهب مناسبة للعباية الملونة

خاتم DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

خاتم DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

يمثل خاتم ديفاز دريم من بلغاري Bvlgari المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا تجسيدًا راقيًا للدار وهي مستوحاة من الأناقة الأنثوية، يتم تقديم شكلها على شكل مروحة من خلال إدخالات الملاكيت المؤطر بألماس مرصوف.

خاتم Possession open من بياجيه Piaget

خاتم Possession open من بياجيه Piaget

نرشح لك هذا الخاتم الفخم من علامة بياجيه Piaget من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ20 ماسة مقطوعة ؛ ومزين بحجرين من الملاكيت المصمم بقطع محدّبة، ويُستوحى التصميم من الجمال الساحر لسوار بوسيشن المفتوح؛ ليمنحك إطلالة مميزة تليق بمظهركِ في المناسبات.

خاتم COLOR BLOSSOM من لويس فيتون Louis Vuitton

خاتم COLOR BLOSSOM من لويس فيتون Louis Vuitton

هذا الخاتم الثمين من لويس فيتون Louis Vuitton المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا هو جزء من مجموعة مجوهرات Color Blossom الراقية، احتفالاً بزهرة مونوغرام الشهيرة. تم نحت الزخرفة المركزية من الملاكيت الأخضر، مصقول يدويًا بدقة إلى بريق رائع مع ماسة مستديرة رائعة، هذا الخاتم الرقيق مثالي للتكديس أو المزج أو المطابقة مع المجوهرات الأخرى من المجموعة.

خاتم LES BERLINGOTS DE CARTIER من كارتييه Cartier

خاتم LES BERLINGOTS DE CARTIER من كارتييه Cartier

وفي هذا التصميم أعجبنا خاتم Les Berlingots de Cartier من كارتييه Cartier المصنوع من الذهب أصفر عيار 18 قيراطًا ومرصع بحجر ملاكيت أخضر، مرصع بـ 12 ماسة قطع بريانت بإجمالي 0.33 قيراطًا.

تابعي المزيد موديلات أقراط مرصعة بالمرجان 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.