منوعات

درة تتغزل في زوجها: محظوظة بوجودك

تبادلت النجمة درة أول عبارات غزل علنية مع زوجها رجل الأعمال هاني سعد، الذي بادر للمرة الأولى ونشر رسالة موجهة إلى زوجته، يعلن فيها حبه بعد التزامه الصمت طوال الفترة الماضية، وقامت درة بالرد عليها مع نشر صور حديثة للعروسين الذين تزوجا مؤخرا وسط ضجة هائلة.

أول غزل متبادل بين درة وزوجها بعد ضجة حفل الزفاف

القصة كلها دارت أحداثها عبر خاصية الاستوري بحساب النجمة درة على إنستقرام، حيث نشرت أولا رسالة موجهة إليها من زوجها هاني سعد قال فيها: لكل ما تفعليه سأكون ممتنًا إلى الأبد لأنك في حياتي.

درة
أول رسالة من هاني سعد لزوجته درة

وردت درة على الرسالة بنشر صورة تجمعها بزوجها من الفندق الذي شهد حفل زفافهما بمدينة الجونة، وعلقت عليها قائلة: أنا محظوظة بوجودك أيضًا يا حبيبي”.

درة
درة ترد على زوجها هاني سعد

يذكر ان زواج درة من هاني سعد تسبب في حملة هجوم عليها، بعد تسريب أنباء حول احتفاظ زوجها هاني سعد بزوجته الأولى وأم أطفاله في عصمته، واستمرت حتى اللحظة رغم إصدار درة توضيحا صوتيا فجر اليوم أكدت فيه أن زوجها “مطلق” ويريد استكمال حياته العائلية معها.

 

وأضافت درة: أشكر كثيرا كل من فرح من أجلي، وباركوا لي، وكنت أتمنى أصدقائي من تونس وكل الناس تحضر حفل الزفاف ولكن ظروف فيروس كورونا حالت دون تحقيق هذا الحلم.

 

تابعت قائلة: كنت أريد توضيح أنني تزوجت من رجل “مطلق” أراد معاودة حياته العائلية معي، وأقول لمن يروجوا الشائعات، ولمن يصطاد في المياه العكرة، ربنا يهديكم، وتحترموا أن الحياة الخاصة لكل شخص، تخصه بمفرده، وكل إنسان حر في اختياراته، وحياته الشخصية من حقه يعيشها كما يريد، ولكل إنسان ظروف خاصة يعلمها هو ويعيشها، وأنا اخترت رجل يحبني وأحبه، والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الي وجهنا له الله للتعبير عن هذا الحب.

 

وواصلت في رسالة أخرى، توقفوا عن الكلام عني، ولن أتحدث في هذا الموضوع مرة أخرى، وأتمنى من وسائل الإعلام عدم التطرق مجددا لهذا الموضوع، لأنني لن أتحدث إلا عن مشروعاتي الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *