Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صلاح عبدالله يكشف عن تصرف غريب من عادل إمام بسبب أجره في “عو

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال صلاح عبدالله يكشف عن تصرف غريب من عادل إمام بسبب أجره في “عو، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:15 ص


الأربعاء 16 أغسطس 2023

كتبت شهد القاضي:

روى الفنان صلاح عبد الله موقفا جمعه بالفنان عادل إمام من كواليس مسلسل “عوالم خفية”

وخلال حواره مع الفنان عمر متولي، ببرنامجه ليك لوك، في جزء محذوف من الحلقة، نشره متولي، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال عبد الله: “في الإحتراف بقالي 35 سنة بشتغل في المسرح، وقبلها فضلت 30 سنة اشتغل مسرح، لأن أنا من ساعة ما وعيت ع الدنيا وأنا بعمل مسرح”.

وقاطعه متولي قائلا: “وكل الوقت ده بتعمل فلوس؟ يعني إنت عندك كام دلوقتي في البنك؟”.. ثم ضحك وقال: “خلاص خلاص مش هنقولها ع الهوا بعد الكاميرا تقولي عندك كام في البنك”.

ورد عليه عبد الله، قائلا: “ليه بتعمل زي عادل إمام؟ ده أنا في عوالم خفية، فضل ورايا لحد ما عرف أجري، ورامي قاله ليه بتسأله بس؟.. وعملها لي أغنية في الكواليس، وسخر الممثلين قعدوا يغنوا أجري كام”.

مسلسل “عوالم خفية”، هو بطولة عادل إمام، صلاح عبد الله، ونخبة من نجوم الفن، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج رامي إمام، وعُرض عام 2018.

157.55.39.239 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ صلاح عبدالله يكشف عن تصرف غريب من عادل إمام بسبب أجره في “عو نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *