Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عبدالرحيم كمال: “الناس متهيألها إنها بتروح لربنا لما بتموت”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال عبدالرحيم كمال: “الناس متهيألها إنها بتروح لربنا لما بتموت”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


02:53 م


الأربعاء 19 يوليو 2023

وجه السيناريست عبد الرحيم كمال رسالة، إلى متابعيه يدعوهم فيها لضرورة القرب من الله.

وكتب عبد الرحيم كمال عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: “الناس متهيألها إنها بتروح لربنا لما بتموت، ماهو موجود من قبل ومن بعد، وقريب من قبل ومن بعد”.
وتابع الكاتب عبد الرحيم كمال: “إنت عنده من قبل ومن بعد.. الفرق بس إنك على قد معرفتك بقربه هنا على قد معرفتك بقربه هناك فحاول تعرف وتحب لإنك لا تعرف تروح ولا تيجي أصلا”
وأضاف: ” إنت مين أصلا عشان تروح لربنا إذا معرفتش تشوف قربه وأنت حي هتفضل برضه كده وأنت ميت لأن استشعار القرب حياة فحاول تعيش بقربه وإنت حي الأول عشان تلاقي نفسك حي برضه بقربه وانت في عالم البرزخ.. قربك نعيم الروح”.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ عبدالرحيم كمال: “الناس متهيألها إنها بتروح لربنا لما بتموت” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *