منوعات

دونالد ترامب : ترقبوا معلومات تزوير كبيرة في الإنتخابات

نشر الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، اليوم السبت الموافق 21 نوفمبر من عام 2020، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، وعد فيها أنصاره بأخبار “كبيرة” حول تزوير الانتخابات في ولاية جورجيا.

حيث قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال هذه التغريدة : “معلومات تزوير كبيرة للناخبين بشأن جورجيا.. ترقبوا”، و ذلك على حسب مصادر من موقع وكالة (سبوتنك الروسية).

و يشار إلى أن  إدارة الخدمات العامة لا تزال في الولاية، و التي يديرها مسؤول عينه دونالد ترامب، لا تعترف بفوز الرئيس الجديد  جو بايدن وتمنع فريقه من دخول المقار الحكومية ومن استخدام التمويل المتاح عادة للإدارة القادمة.

و من جانبهم يقولوا منتقدو الرئيس السابق دونالد ترامب إن رفضه الإذعان للنتيجة ستترتب عليه آثار خطيرة على الأمن القومي و على مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد  التي أودت بحياة أكثر من 250 ألفا بالولايات المتحدة الأمريكية .

و من الجدير بالذكر يستعد الرئيس الأمريكي الجديد جو  بايدن لتولي مهام الرئاسة رسميا في 20 يناير/كانون الثاني من عام 2021، لكن الجمهوري دونالد ترامب يرفض التسليم بالأمر و يسعى لإبطال أو قلب النتائج من خلال الطعون و إعادة فرز الأصوات في عدد من الولايات زاعما دون دليل حدوث تزوير واسع النطاق.

المصدر: اندماج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *