Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

رمضان 2024.. إطلاق الملصق الدعائي الرسمي لمسلسل “لانش بوكس”


11:52 م


الإثنين 26 فبراير 2024

كتبت منى الموجي:

أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل “لانش بوكس”، الملصق الدعائي الرسمي للعمل الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وتقوم ببطولته النجمة غادة عادل والفنانة جميلة عوض والفنانة فدوى عابد.

من جانبه، يواصل المخرج هشام الرشيدي تصوير العمل، إذ انتهى من تصوير أكثر من 80% من مشاهد المسلسل، وبدأ مونتاج الحلقات الأولى منه استعداداً للعرض الرمضاني.

المسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج S Productions (سالي والي). ويشارك في بطولته غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وغيرهم.

“لانش بوكس” هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي “Good Girls”، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021، وحقق نجاحًا وانتشاراً حول العالم.

المسلسل مكون من 30 حلقة ويدور حول 3 سيدات، شقيقتين وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجآت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *