Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أبرز مشاهد حفل ليالي سعودية مصرية.. إصابة محمد منير بكسر في ذراعه وشيرين تغازل نجوم الفن

تصدرت ليالي سعودية مصرية التي تشهدها دار الأوبرا المصرية بعد التعاون الذي تم الإعلان عنه بين هيئة الترفيه السعودية وبرعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه وبين وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني.

محمد منير في حفل ليالي سعودية مصرية

ومن أبرز المشاهد ظهور الكينج محمد منير بذراع مكسور، عقب تعرضه لحادث، وعلق على الأمر، قبل بدء فقرته الغنائية: “هي أقدار ربنا، كنت هكون حزين لو لم أشارك في هذا الحفل العظيم، أشكركم وأتمنى أن أقدر أسعدكم قدر الإمكان النهاردة”، ورصدت الكاميرات تفاعل نجوم الفن مع أغاني منير ومنهم الفنان عمرو دياب والفنان كريم عبدالعزيز.

وعقب انتهاء فقرة الفنان محمد منير، بدأت فقرة الفنانة شيرين عبدالوهاب، التي وجهت الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على ما يقدمه من دعم للفن المصري، وبدأت في تقديم وصلة من أجمل أغانيها، وخلال الحفل، داعبت شيرين عبدالوهاب الحضور من نجوم الفن، وقالت: “نجوم السماء غيرانة منكم، تحية لكل الحضور وأهل المملكة العربية السعودية، أخواتنا منورين”.

تابعي المزيد… “سيدتي” تكشف حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

نجوم الفن في حفل ليالي سعودية مصرية

حرص على الحضور عدد من نجوم الفن في مصر من أبرزهم: عمرو دياب، كريم عبد العزيز، يسرا، ليلى علوي، نادية الجندي، أحمد زاهر، سميحة أيوب، وعدد كبير من نجوم الفن، بجانب حضور وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه.

وبدأ الحفل الفنان ماجد المهندس، الذي قدم مجموعة من أجمل أغانيه، ورصدت الكاميرات تفاعل النجوم مع أغانيه، الذي بدوره وجه الشكر لنجوم الفن وعلى إقامة هذا الحفل، وأطرب المهندس الحضور بمجموعة كبيرة من أغانيه، ومن ثم توالت الفقرات الفنية منهم فقرة الموسيقار الكبير عمر خيرت والتي شاركته الغناء الفنانة ريهام عبدالحكيم.
وفي وقت سابق، كانت أعلنت شركة بنش مارك لتنظيم الفعاليات عبر حسابها الرسمي على منصة إكس أن هذا الحفل هو الحفل الأول من مجموعة حفلات غنائية تم الإعلان عنها وتحمل عنوان “ليالي سعودية مصرية”، وتحييه شيرين عبد الوهاب ومحمد منير وماجد المهندس، ويقام في يوم 18 فبراير الجاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *