منوعات

رابط استعلام نتيجة الدبلومات الفنية2021 أسهل طريقة للحصول على النتائج  إلكترونياً برقم الجلوس

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية والثقافية والترفيهية والعلمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال رابط استعلام نتيجة الدبلومات الفنية2021 أسهل طريقة للحصول على النتائج  إلكترونياً برقم الجلوس، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اجابة السؤال رابط استعلام نتيجة الدبلومات الفنية2021 أسهل طريقة للحصول على النتائج  إلكترونياً برقم الجلوس

رابط الاستفسار عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 متاح الآن على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية للحصول على نتيجة الدبلوم الفني للطلاب الذين تقدموا لامتحانات هذا العام وكانوا منتظرين لظهور النتيجة كما كانت. أعلن وأسماء الدبلومات الفنية الأولى في النظام التجاري والصناعي والفندقي والزراعي ومدته ثلاث وخمس سنوات ، وسنوفر لجميع الطلاب وأولياء الأمور خطوات للحصول على رابط للاستعلام عن نتيجة شهاداتهم الفنية ، للتمكين لمعرفة النتائج بطريقة سهلة من خلال موقع “علمني” الذي يهتم بتقديم أخبار التعليم في مصر والدول العربية ، وإليكم التفاصيل وكيفية الاستفسار عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم و عدد الجلوس.

رابط للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

حيث أوضح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن عدد طلاب التعليم الفني الذين ينتظرون موعد نتيجة الدبلوم الفني لهذا العام يبلغ حوالي 750 ألف طالب وطالبة في جميع المجالات التجارية والزراعية والصناعية والصناعية. التخصصات الصحية ، وبينت أن الوزارة أعلنت عن إمكانية الحصول على نتيجة الشهادات الفنية عبر المنصة الرقمية الإلكترونية واتباع الخطوات بدقة ، وأهمها كتابة الاسم ورقم المقعد بشكل صحيح عبر بوابة التعليم الفني الإلكتروني.

نتيجة الدبلوم الفني

كيفية الحصول على نتيجة الدبلوم الفني 2021

يمكن لجميع طلاب التعليم الفني وأولياء الأمور الحصول على النتيجة بخطوات بسيطة عبر الإنترنت دون الذهاب إلى المدارس وحدوث الازدحام والازدحام الذي يساعد على الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد 19). قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير البوابة المصرية للتعليم الفني على موقعها الإلكتروني ، وإليك الخطوات:

  • ادخل على موقع وزارة التربية والتعليم
  • اضغط على البوابة المصرية للتعليم الفني.
  • اختر استفساراً عن نتائج الدبلومات الفنية 2021
  • تحديد تخصص الدبلوم في المجالات التجارية أو الصناعية أو الزراعية أو الصحية.
  • تحديد نظام الدبلوم لمدة ثلاث سنوات أو خمس سنوات.
  • أدخل بيانات الطالب.
  • اكتب اسم المدرسة وقسمها التربوي.
  • اكتب اسمك ورقم مقعدك.
  • انقر على أيقونة الاستعلام عن النتيجة. ستظهر النتيجة ، جميع الدرجات والنسبة المئوية لكل موضوع.
  • الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

    نتيجة الدبلوم الفني بالاسم ورقم المقعد 2021

    بعد اتباع الخطوات السابقة ، يمكن لجميع طلاب التعليم الفني في جميع الأقسام رؤية النتيجة بالدرجات والنسب المئوية. يقدم أصحاب الأداء المتميز والأفضل أداءً أوراق التسجيل إلى المعاهد والجامعات المصرية ويواصلون التقدم للحصول على شهادة جامعية. سنبلغكم بموعد تنسيق التعليم الفني 2021 بعد الموافقة عليه.

    نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

    وفي نهاية المقالة الخاصة بـ رابط استعلام نتيجة الدبلومات الفنية2021 أسهل طريقة للحصول على النتائج  إلكترونياً برقم الجلوس نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

    يمكنك الآن الاشتراك في خدمة الإشعارات التي نقدمها في موقع سواح ميديا والحصول على كل جديد الموقع على جهازك مباشرة مثل موضوع رابط استعلام نتيجة الدبلومات الفنية2021 أسهل طريقة للحصول على النتائج  إلكترونياً برقم الجلوس، كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الصفحة الرئيسية وسيظهر لك اشعار الاشتراك في الموقع اضغط على الاشتراك.

    تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام ليصلك كل جديد على تطبيق التواصل الاجتماعي المفضل إليك.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *