Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “المداح 4” الحلقة 27.. سرقة خاتم حمادة هلال والنمرود يتوعد الجنية مليكة

شهدت الحلقة 27 من مسلسل “المداح – أسطورة العودة” الذي يعرض فى موسم دراما رمضان 2024، تصاعداً مثيراً في الأحداث، حيث واجه صابر المداح (حمادة هلال) تحديات جديدة من الجن النمرود (أحمد خالد صالح) وأفكار الجنية مليكة (سهر الصايغ) الشيطانية.

النمرود يحاول إخفاء حقيقة اللوحة الجدارية المميتة

اكتشف صابر أن اللوحة الجدارية المميتة قد تغيرت، وأن النمرود يحاول إخفاء حقيقتها للحفاظ على نفسه من الهزيمة، ويدرك النمرود أن وصول صابر إلى سر اللوحة الحقيقي يعني نهايته، لكن يبقى السؤال: ما هو سر الكفوف التي تظهر في اللوحة؟ وما هي اللعنة التي تخيف النمرود وتجعله مرعوبًا منها؟

تمكنت مليكة من سرقة الخاتم من صابر رغبةً في الانتقام منه، وذهبت إلى “أمه” لتهديدها به، على الرغم من علمها أنها ليست أمه الحقيقية بل هي خالته، ويبقى السؤال: ما هو دافعها وراء ذلك؟ هل تريد إضعافه؟ وهل ستموت بسبب الخاتم؟

البلوجر عمر يحهز نفسه لمساعدة صابر

وخلال أحداث الحلقة الـ 27من مسلسل المداح أسطورة العودة تغيب البلوجر عمر (أحمد كمال أبورية) عن شركة السوشيال التي يعمل بها وكان يجمع معلومات ويجهز نفسه لمساعدة صابر، بعد أن كذب على كاسيا (مي سليم) بخصوص سبب اختفائه.
يسعى النمرود لكسب مليكة إلى جانبه، لكنها ترفض بسبب غرورها ورغبتها في الانتقام من صابر، بينما يقف قزح (فتحي عبدالوهاب) إلى جانب صابر، فهو بحاجة إليه، يرغب سميح في الزواج من رحاب (هبة مجدي) طليقة صابر المداح، لكن دافعه ليس الحب بل السيطرة على ابنها وكفه الذي يحمل سرًا يظهر في اللوحة.

مسلسل “المداح أسطورة العودة” يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال.
ويشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون. المسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *