منوعات

رابط نتائج الثانوية العامة في غزة والضفة برقم الجلوس 2021 tawjihi.mohe.ps

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية والثقافية والترفيهية والعلمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال رابط نتائج الثانوية العامة في غزة والضفة برقم الجلوس 2021 tawjihi.mohe.ps ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اجابة السؤال رابط نتائج الثانوية العامة في غزة والضفة برقم الجلوس 2021 tawjihi.mohe.ps

رابط لنتائج الثانوية العامة في غزة والضفة الغربية برقم المقعد 2021 ؛ وهو ما سينقلك مباشرة إلى الموقع المخصص للحصول على نتائج التوجيهي برقم المقعد في كل من قطاع غزة والضفة الغربية. ما تفصلنا سوى ساعات عن الموعد الرسمي لإعلان نتائج الثانوية العامة في الأراضي الفلسطينية من الشمال إلى الجنوب ، ولهذا السبب ينتظر طلاب الضفة الغربية وقطاع غزة إعلان نتائجهم لهذا العام ، الذين تمكنوا من مواصلة تعليمهم وأداء امتحاناتهم على الرغم من الظروف التي تمر بها البلاد ، وهنا سنوفر لك رابطًا لنتائج التوجيهي في كل من غزة والضفة الغربية مع رقم المقعد للعام الحالي 2021 م.

نتائج الثانوية العامة في غزة والضفة الغربية بمقعد رقم 2021

في كل عام ، يخضع آلاف الطلاب الفلسطينيين لامتحانات الثانوية العامة ، وبعد الانتهاء منها ينتظرون إعلان النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم. في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة والمدارس الفلسطينية في الشتات لجميع الفروع ، بمعنى أن إعلان النتائج سيكون موحدًا في نفس الوقت لجميع الطلاب الفلسطينيين ، من خلال إعلانها بأرقام المقاعد من خلال الوسائل المتاحة. لذلك وها هي التفاصيل.[1]

انظر أيضًا: نتائج توجيهي لعام 2021 بأسماء فلسطين

تاريخ نتائج الثانوية العامة في غزة والضفة الغربية

قررت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، موعد إعلان نتائج التوجيهي في دولة فلسطين لقطاع غزة والضفة الغربية المحتلة ، يوم غد الثلاثاء ، الثالث من آب 2021 م ، حيث عقد المؤتمر الصحفي لقطاع غزة والضفة الغربية المحتلة. تنعقد وزارة التربية والتعليم لإعلان أسماء العشرة الأوائل من طلاب فلسطين هذا العام ، بحضور وزير التربية والتعليم في رام الله مروان عورتاني ، وعدد من المسؤولين ، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في غزة والضفة الغربية مع رقم المقعد

يمكن لطلبة المدارس الثانوية في قطاع غزة وطلاب الضفة الغربية المحتلة الاستعلام عن نتائجهم في التوجيهي برقم المقعد عبر موقع وزارة التربية والتعليم باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل مباشرة على الرابط الإلكتروني للاستعلام عن نتائج التوجيهي 2021 في فلسطين “من هنا”.
  • أدخل رقم مقعد الطالب التوجيهي المكون من 6 أو 8 خانات.
  • ثم اضغط على أيقونة (بحث).
  • سيعرض النظام الإلكتروني نتيجة الطالب الغزي أو طالب الدفاوي ، ومعرفة متوسطه في الثانوية مع رقم المقعد الذي تم إدخاله.

نتيجة الثانوية العامة في غزة والضفة الغربية مع رقم المقعد من خلال تطبيق النتائج

يمكن لطلاب المدارس الثانوية في الضفة الغربية وقطاع غزة أيضًا الحصول على نتائجهم في التوجيهي بمجرد إصدارها بالاشتراك في تطبيق التوجيهي للهاتف المحمول الذي يتم تنزيله على الأجهزة الذكية ، وإدخال رقم المقعد الذي تريد معرفة النتيجة ، باتباع الخطوات التالية:

  • الوصول المباشر إلى تطبيق التوجيهي للهاتف المحمول بعد تنزيله على أجهزتك الذكية ، حيث يتم تنزيل التطبيق لأجهزة Android “من هنا” ، ولأجهزة iPhone “من هنا”.
  • تحديد مكان الطالب الفلسطيني (الضفة الغربية أو قطاع غزة).
  • ثم تحديد سنة التخرج (2021).
  • أدخل رقم المقعد في المكان المخصص.
  • بعد إعلان النتائج ، ستتلقى رسالة على الهاتف بخصوص نتيجتك على الفور.

نتائج الثانوية العامة في غزة والضفة الغربية برقم المقعد عبر الرسائل النصية القصيرة

وتجدر الإشارة هنا إلى أنه يمكن للطالب الغزي والطالب الدفاوي الحصول على نتائجهما في الثانوية العامة مباشرة بعد الموافقة الرسمية وإعلان وزارة التربية والتعليم. من خلال خدمة الرسائل النصية وذلك باتباع الآتي:

  • الاشتراك في خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال الرسائل النصية القصيرة.
  • أرسل الرمز (W) لطالب المرحلة الثانوية من الضفة الغربية ، ثم فارغًا ، متبوعًا برقم المقعد المكون من 6 أرقام. ثم اضغط على أيقونة الإرسال.
  • أو أدخل الكبش (G) للطلاب في قطاع غزة ، ثم مسافة ، ثم اكتب رقم المقعد المكون من 6 أرقام ، ثم أرسل هذه الرسالة إلى الرقم 37021.
  • أخيرًا ، سيرد النظام تلقائيًا على نتيجتك بمجرد إعلان وزارة التعليم عنها.

رابط نتائج الثانوية العامة في غزة والضفة الغربية برقم المقعد 2021 tawjihi.mohe.ps

يمكنكم طلابنا الأعزاء الموجودين في فلسطين أينما كنتم. في الضفة الغربية أو قطاع غزة أو القدس الشريف ، يمكنك الحصول على نتائجك مباشرة بعد اعتمادها رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية من خلال الرابط الإلكتروني المتاح لذلك “من هنا” ، ثم الدخول إلى جلسة الطالب. رقم ، ثم ستظهر لك نتيجتك.

هنا نصل إلى نهاية المقال ؛ مما أتاح لنا التعرف على رابط نتائج الثانوية العامة في غزة والضفة الغربية مع رقم المقعد 2021 وهو الرابط الإلكتروني المخصص للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور إعلانها ، مع تمنياتنا لجميع طلاب وطالبات المرحلة الثانوية. فلسطين للنجاح والتميز.

المراجع

  • ^ tawjihi.mohe.ps ، نتائج التوجيهي في فلسطين ، 2/8/2021

  • نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

    وفي نهاية المقالة الخاصة بـ رابط نتائج الثانوية العامة في غزة والضفة برقم الجلوس 2021 tawjihi.mohe.ps نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

    يمكنك الآن الاشتراك في خدمة الإشعارات التي نقدمها في موقع سواح ميديا والحصول على كل جديد الموقع على جهازك مباشرة مثل موضوع رابط نتائج الثانوية العامة في غزة والضفة برقم الجلوس 2021 tawjihi.mohe.ps ، كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الصفحة الرئيسية وسيظهر لك اشعار الاشتراك في الموقع اضغط على الاشتراك.

    تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام ليصلك كل جديد على تطبيق التواصل الاجتماعي المفضل إليك.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *