Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ76

افتتحت النجمات سجادة مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته السادسة والسبعين، فشهدت المدينة الكائنة على ضفاف الفرنش ريفييرا العديد من الوجوه الذين توافدوا من كافة أقطار العالم للمشاركة في هذا الحدث الذي حمل على الملصق الإعلاني صورة النجمة كاترين دونوف Catherine Deneuve، وشكل حضور النجم جوني ديب Johnny Depp زخماً للحدث إضافة الى النجم مايكل دوغلاس Michael Douglas الذي ظهر برفقة زوجته كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta Jones وابنتهما.اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات التي زينت السجادة الحمراء لمهرجان كان في يومه الأول:

أوما ثورمن Uma Thurman تصميم من كريستيان ديور

تألقت النجمة أوما ثورمن Uma Thurman بفستان من الكريب بألوان ترابية، فالفستان باللون الخردلي والكاب طويل ينسدل على السجادة بخفة، وهو باللون الأحمر القرميدي من تصميم كريستيان ديور Christian Dior . وتزينت بمجوهرات ماسية من شوبارد Chopard عبارة عن تشوكر يزدان بأحجار من الياقوت.تابعي المزيد عن إيشا غوبتا أول هندية تمشي على السجادة الحمراء لمهرجان كان

فان بينغ بينغ Fan Bing Bing بفستان من توقيع كريستوفر بو

Chinese actress Fan Bingbing waves as she arrives for the screening of the film “Jeanne Du Barry” during the 76th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by Valery HACHE / AFP)

تألقت النجمة بفستان من الكريب الحريري المزدان بطبعات برية تجسد حيوانات الأدغال، وهو خال من الأكمام. كما تزينت بمجوهرات من الزمرد تتألف من أقراط وطوق مرصع بأحجار ضخمة. الفستان من توقيع كريستوفر بو Christopher Bu.

إيل فانينغ Elle Fanning بفستان من تصميم ألكسندر مكوين

US actress Elle Fanning arrives for the opening ceremony and the screening of the film “Jeanne du Barry” during the 76th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by Valery HACHE / AFP)

تميزت إطلالتها بفستان من تصميم ألكسندر مكوين Alexander Mcqueen باللون الرصاصي والعاجي، يتألف من كورسيه بقصة هندسية خالية من الأكمام، مع تنورة منفوخة بقصة أميرية منمقة من التول الموشح. كما تزينت بمجوهرات من كارتييه Cartier.ولمزيد من إطلالات النجمات، شاهدي أجمل موديلات الأحذية على مر السنوات الماضية من مهرجان كان السينمائي

غونغ لي Gong Li بإطلالة من توقيع ميزون علايا

Chinese actress Gong Li arrives for the opening ceremony and the screening of the film “Jeanne du Barry” during the 76th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by Antonin THUILLIER / AFP)

اتسمت إطلالة النجمة الصينية التي حضرت افتتاح فيلم جوني ديب بفستان أسود من المخمل والجرسيه الثقيل يتألف من بلوزة بياقة عالية مع أكمام طويلة والتنورة منفوخة مع ذيل قصير لإضفاء رونق على إطلالتها السوداء. حمل فستانها توقيع ميزون علايا Maison Alaia.

كاثرين دونوف Catherine Deneuve وخيار الأسود الراقي

French actress Catherine Deneuve (R) arrives for the opening ceremony and the screening of the film “Jeanne du Barry” during the 76th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by Antonin THUILLIER / AFP)

كما حضرت النجمة كاترين دونوف الى عرض فيلم Jeanne Du Barry خلال مهرجان كان، مرتدية فستاناً أسود مزخرفاً من الأعلى، وينسدل عن كتفيه بقصة درابيه، وانتعلت معه الحذاء المصنوع من الساتان الأسود بكعب صغير.

فرحا نابودي Farha Nabodi وخيار الأصفر الأسيدي

India influencer Farhana Bodi arrives for the opening ceremony and the screening of the film “Jeanne du Barry” during the 76th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by CHRISTOPHE SIMON / AFP)

تألقت المؤثرة الهندية فرحانا بودي بفستان باللون الأصفر الأسيدي من أتولييه زهرة وهو مزخرف بالريش والخرز البراق وينسدل منه ذيل درامي من الخلف.

هيلين ميرين Helen Miren بإطلالة الأزرق الساحرة

British actress Helen Mirren arrives for the opening ceremony and the screening of the film “Jeanne du Barry” during the 76th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by Valery HACHE / AFP)

لقد ارتدت النجمة من وحي الفيلم التاريخي الذي حضرت افتتاحه، وأختارت فستاناً من الساتان الأزرق ولونت شعرها انسجاماً مع الزي الذي حمل توقيع المصمم دل كور Del Core.

تابعي المزيد عن تكريم مايكل دوغلاس بجائزة السعفة الفخرية الذهبية في افتتاح مهرجان كان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *