Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 الرابعة – سفاح الجيزة 4

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 الرابعة – سفاح الجيزة 4 ، في هذه اللحظات يتصدر مسلسل سفاح الجيزة محركات البحث العالمية جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي.

وبالتزامن مع عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 الرابعة على شاهد، ومسلسل سفاح الجيزة 4 ومواعيد نزول حلقات مسلسل سفاح الجيزة.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 الرابعة

يتم عرض اليوم الخميس، مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 على منصة شاهد، حيث بدأ عرض المسلسل يوم الجمعة الماضية .

لمشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 الرابعة – سفاح الجيزة 4 اضغط هنا 

ومسلسل سفاح الجيزة يستند إلى واقعة حقيقية حدثت في محافظة الجيزة عام 2021، أثارت جدلاً واسعاً في الرأي العام، هذه الواقعة أدت إلى صدور حكم بالإعدام ضد الشخص المسؤول عن سلسلة جرائم القتل التي أصبح معروفاً بلقب “سفاح الجيزة”.

كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة ؟

بعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 الرابعة ، يتبقى فقط عرض 4 حلقات من المسلسل، وبهذا يكون عدد الحقات فقط 8.

قصة مسلسل سفاح الجيزة 

بعد أن عرضنا لكم رابط مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 الرابعة، نعرض لكم قصة المسلسل، تركز أحداث المسلسل على شخصية قذافي فراج عبد العاطي، المعروف إعلامياً باسم “سفاح الجيزة”. 

ويؤدي سفاح الجيزة دوره في المسلسل الفنان أحمد فهمي، حيث يتناول المسلسل تفاصيل هذه القضية المأساوية وتطورات التحقيق والمحاكمة، مع التركيز على الشخصية المعقدة للجاني ودوافعه والتأثيرات التي تركها هذا الحدث على المجتمع.

باستناده إلى وقائع حقيقية، يهدف المسلسل إلى إلقاء الضوء على جوانب مختلفة من الجريمة وتأثيرها الاجتماعي والنفسي، مع تسليط الضوء على أهمية تطوير نظام العدالة للتعامل مع مثل هذه الجرائم المروعة.

شاهد مسلسل سفاح الجيزة .

أبطال مسلسل سفاح الجيزة 

يتشارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل سفاح الجيزة، من بينهم:

 أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين المميزين.

 والعمل من مسلسلات الكاتبة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتولى إخراجه هادي الباجوري.

اقرأ أيضاً: موعد نزول حلقات سفاح الجيزة 2023

برومو سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 الرابعة –  نشرت منصة “شاهد” البرومو التشويقي لأحداث المسلسل، وهو مسلسل سفاح الجيزة الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي. 

تم نشر هذا البرومو على قناتها الرسمية في موقع مشاركة الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وقامت المنصة بالترويج للمسلسل من خلال العبارة التالية: “اعترافات في عز الشمس من مسلسل سفاح الجيزة”. 

وظهر أحمد فهمي في البرومو وأفصح قائلاً: “منذ صغري وقد أحببت فن الطهي. لم يكن ذلك ضروريًا بل كان اهتمامي الخاص. 

حتى عندما تعرضت يدي للحروق، لم أفقد الشجاعة ولم أتوقف عن المشاركة في الطهي مثل أي طفل قد يتردد. إن الأمور العادية مثل الملح تُشكل مشهدًا أحب متابعته أثناء الطهي، وفي بعض الأحيان يختفي فجأة كأنه لم يكن موجودًا على الإطلاق”.

مواعيد نزول حلقات سفاح الجيزة 2023

مواعيد نزول حلقات سفاح الجيزة 2023 بدا يوم الجمعة الماضية، ويكون موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 الرابعة والحلقة 3 الثالثة من مسلسل “سفاح الجيزة” يوم الجمعة والموافق 1 سبتمبر.

 وستكون هذه الحلقات حصرية لمشتركي منصة شاهد VIP الأصلية، ويتاح للمشاهدين فرصة متابعة الأحداث المثيرة للمسلسل على هذه المنصة، والاستمتاع بتفاصيل القصة المشوقة التي تحملها هذه الحلقات.

و يعد شاهد VIP مكانًا مميزًا لعشاق الدراما والمسلسلات، حيث يمكنهم الوصول إلى محتوى حصري ومشوق في أي وقت ومن أي مكان.

وبهذا يكون موعد نزول حلقات سفاح الجيزة 2023 ، هو كل يوم جمعة في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً ويتم عرض حلقتين اسبوعياً.

وفي الختام نكون عرضنا لكم مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 الرابعة وموعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 4 على منصة شاهد ومواعيد نزول حلقات سفاح الجيزة 2023.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *