منوعات

سبب وفاة خالد العويهان – ويكيبيديا خالد فالح العويهان عضو مجلس ادارة المحامين السابق في الكويت

سبب وفاة خالد العويهان – ويكيبيديا خالد فالح العويهان عضو مجلس ادارة المحامين السابق في الكويت

كشفت وسائل إعلام كويتية، اليوم الجمعة، عن سبب وفاة المحامي خالد العويهان أمين سر جمعية المحامين السابق في الكويت، وسط تساءل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب الوفاة.

وقالت صحيفة الكويت، أن سبب وفاة المحامي خالد العويهان إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد19، حيث نقل على أثرها الى  العناية المركزة في أحد مشافي الكويت.

بدوره نعى المحامي مبارك مجزع الشمري المحامي العويهان قائلاً “خالص العزاء لعائلة العويهان الكرام بوفاة الأخ العزيز والخلوق الزميل/ خالد العويهان، نسأل الله له الرحمة والمغفرة ، ولذويه الصبر والسلوان، انا لله وإنا اليه راجعون

وعلى الفور بدأ محبي الراحل العويهان البحث عن أشياء لإخراجها كصدقات عن روحه، حيث قال حساب على تويتر “صدقة جارية على روح الفقيد المحامي خالد العويهان / نوع المشروع: مسجد مع بئر ارتوازي، تكلفة المشروع:5000 د.ك، اسم المشروع المحامي/ خالد فالح سعود العويهان يرحمه الله”.

من جهته نعى المحامي محمد الحميدي الفقيد العويهان قائلاً “لاحول ولا قوة الا بالله، انتقل الى رحمة الله تعالى الصديق العزيز الزميل خالد العويهان، صاحب الابتسامة ودماثة الخلق، إن العين لتدمع، وإن القلب ليحزن، وإنا على فراقك يا خالد لمحزونون”.

كما نعى المحامي خلف خالد الهضيبان المحامي العويهان قائلاً “إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لأخي وزميلي خالد العويهان وارحمه وعافه واعفُ عنه وأكرِم نزله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *