منوعات

شاكيرا تسلط الضوء على حياتها بعد بيكيه في فيلم وثائقي 

تستعد الفنانة الكولومبية شاكيرا لإصدار فيلم وثائقي مثير يركز على التغييرات الدرامية في حياتها التي تلت انفصالها المؤلم عن جيرارد بيكيه.
وقد نقل موقع Daily Mail أنه وفقاً للصحفية الإسبانية لورا فا، يُتوقع أن يكون الفيلم الوثائقي حول الدراما التي عاشتها شاكيرا وسيحمل عنوان “The cheating and me” أو “الخيانة وأنا”. ويُعتقد أن الفيلم سيكون عبارة عن تحويل أغاني الانتقاد إلى شكل وثائقي.
وأضافت الصحفية لورينا فاسكيز: “من الواضح أن شاكيرا تقوم بتسجيل مواد بصرية لمشروع سمعي بصري، سواء كان فيلماً وثائقياً أو واقعاً وثائقياً”.

شاكيرا توثق رحلتها القضائية

عند وصول شاكيرا إلى المحكمة يوم الإثنين المنصرم لمحاكمتها في قضية التهرب الضريبي، شوهدت شاكيرا مع مصور في الجزء الخلفي من سيارتها، وقامت بتصوير اللحظة التي التقت فيها محاميها باو مولينز، وتحدثت معه قبل التوجه إلى المحكمة.
يُقال أيضاً إن شاكيرا تم تسجيلها من قبل اثنين من المصورين اللذين كانا يرتديان لباساً مكتوباً عليه “طاقم التصوير” عندما غادرت برشلونة من مطار إل برات يوم الأربعاء المنصرم للتوجه إلى ميامي حيث تعيش الآن.
إليكِ بالفيديو: شاكيرا ترقص على المزمار العربي في حفل توزيع جوائز MTV VMA

مهاجمة شاكيرا لبيكيه بعد انفصالهما

انفصلت شاكيرا وبيكيه في مايو من العام الماضي بعد 11 عاماً معاً. وقد وقَّعا اتفاقية حضانة الأطفال في ديسمبر الماضي بعد مفاوضات مطولة توجت بلقاء استمر 12 ساعة مع محاميهما. انتقلت شاكيرا إلى ميامي مع أبنائهما في أبريل. قبل مغادرتها لبدء حياة جديدة في فلوريدا.
لفتت شاكيرا الأنظار بعد الانفصال من خلال إصدار أغانٍ انتقادية مرتبطة بالانفصال، بما في ذلك أغنية Music Sessions #53 مع الدي جي الأرجنتيني بيزاراب BZRP، التي وجهت فيها سهاماً سامة نحو بيكيه وصديقته الجديدة؛ كلارا شيا.
كما زعمت أن بيكيه “استبدل ساعة رولكس بأخرى كاسيو” عندما تركها من أجل حبيبته الجديدة البالغة من العمر 24 عاماً. كما بدت شاكيرا أيضاً وكأنها تهاجم حبيبها السابق في أغنية أصدرتها في أكتوبر من العام الماضي تحت عنوان “Monotonía”، والتي تضمنت إشارات إلى “النرجسية” لرجل تنفصل عنه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق