منوعات

شاهدي أجمل إطلالات النجمات باللون الأصفر هذا الصيف

يعتبر لون الأصفر راقيا بكافة تدريجاته بدءا بالباستيل مرورا بالأصفر الكناري إلى الأصفر الخردلي فالعسلي، وانتهاء بلون الفليو الناري الذي يقترب من أشعة الشمس. وقد تسابقت النجمات باعتماده مع بدء موسم الصيف الحار إذ غصت مواقع التواصل بأبرز إطلالات المشاهير باللون الأصفر خصوصا بعد اكتساب سمرة جذابة، فاللون الأصفر يليق بالسمراوات.

من هن النجمات اللواتي تألقن بألوان الأصفر على مدى الصيف؟ 

    نادين نسيب نجيم:

ظهرت خلال جلسة تصويرية نشرتها على انستغرام بفستان أصفر خردلي طويل ذات أكمام طويلة وهو مصنوع من القطن المطرز باليد وحمل توقيع دار كارولينا هيريرا. 
 

 نادين نسيب نجيم الصورة من حسابها على انستغرام

    مايا دياب:

اختارت فستانا طويلا من الكريب الحريري بكتف واحدة ومتميز بتنورة ضيقة وفتحة جريئة. وقد اختارت الأصفر العسلي وظهرت مع ابنتها كاي في هذه الصورة مؤخرا. 
 

الصورة من حساب النجمة على انستغرام 
 مايا ديابالصورة من حسابها على انستغرام

 

    نسرين طافش: 

ظهرت الممثلة في جزر المالديف بفستان محبوك أصفر كناري ومتميز بطول متوسط وبقصة مريحة، واعتمرت قبعة من القش ووضعت نظارات قاتمة بنية. 

نسرين طافش
 نسرين طافش الصورة من حساب النجمة على انستغرام

 

    النجمة نوال الزغبي 

ظهرت النجمة نوال الزغبي بلوك ساحر، فالفستان من الشيفون الأصفر المزود بتوب نيود تحته مطرزة بالحجارة الملونة وقد تركت شعرها على طبيعته. هو لوك ساحر وعفوي أثار تعليقات إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

الصورة من صفحة النجمة على فيسبوك
نوال الزغبيالصورة من صفحتها على فيسبوك

 

    جيسيكا عازار 

كما تألقت الإعلامية جيسيكا عازار خلال استضافة النجم محمد رمضان في منزلها بفستان أصفر مطبع برسوم ملونة مستوحاة من طبيعة أعماق المحيط والحياة البحرية، وهو من تصميم دار فرساتشي.
 

الصورة من حساب النجمة على انستغرام 
 جيسيكا عازار  الصورة من حسابها على انستغرام

    النجمة بوبي دولوفينيي

ظهرت خلال مشاركتها الأخيرة في مهرجان كان السينمائي بفستان من الشيفون الحريري الأصفر. وتألقت بتسريحة بسيطة ومكياج متوهج من لوريال، وتزينت بمجوهرات ماسية من شوبارد.
 

الصورة من حساب النجمة على انستغرام 
بوبي دولوفينييالصورة من حسابها على انستغرام

تابعي المزيد: أزياء باللون الأصفر لإطلالة صيفية مشرقة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *