Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية في معرض “سبورتس إكسبو 2024”

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية في المعرض الرياضي «سبورتس إكسبو 2024»، والذي يقام تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال الفترة من 7 إلي 9 مارس الجاري، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية في معرض سبورتس إكسبو

كما شهد وزير الشباب والرياضة فعاليات الجلسة الاولي لليوم الثالث من المعرض والتي اقيمت تحت عنوان “مستقبل الالعاب الالكترونية في مصر”، حيث اكد وزير الشباب والرياضة على اهمية نشر ثقافة الالعاب الالكترونية والتي تطورت بشكل كبير في مجتمع الشباب المصري، مؤكدا على دعمه ومساندته للاتحاد المصري للالعاب الالكترونية من اجل تطوير في الخدمات المقدمة للشباب المصري، بالاضافة إلى البدء في دوري للالعاب الالكترونية للشباب، وكذلك دراسة مقترح لعمل دوري مصري للالعاب الالكترونية (لالعاب الموبيل ) ليربط بين مراكز شباب مصر.

أدار الجلسة الدكتورة مي البطران عضو مجلس النواب، وبحضور كل من شريف عبد الباقي، رئيس الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية، أحمد الجوهري، المدير التنفيذي لشركة BME للالعاب الالكترونية، يوسف محسن، كابتن فريق أنوبيس للألعاب الالكترونية، ناصر الكنفاني، مدير تسويق الاتصال بشركة وي، ومحمد امين مدير شركة virtual quest.

يذكر أن معرض “سبورتس إكسبو 2024″، تتنوع مجالاته ما بين عرض الأجهزة الرياضية، ومستلزمات الملاعب من النجيل الصناعى، والمكملات الغذائية والأغذية الصحية، ومراكز الشباب وصالات اللياقة البدنية، والنوادى والأكاديميات الرياضية، ومستلزمات الرياضات القتالية، ومعدات الرياضات المائية، ومعدات ولوازم الفروسية، ومستلزمات ومعدات التنس الأرضى وتنس الطاولة وألعاب القوى والجمباز والدراجات وغيرها من المجالات.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *