Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تامر حبيب معلقًا على أزمة منة شلبي الأخيرة.. “أسود أيام حياتي”

علق السيناريست تامر حبيب على الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها الفنانة منه شلبي بسبب اتهامها بحيازة مواد مخدرة بأنه كان من أسوأ أيام حياته.

تامر حبيب: “كنت هموت مش عارف أوصلها”

وأوضح السيناريست تامر حبيب خلال حواره في برنامج “حبر سري: “اليوم ده كان من أسود الأيام اللي مرت عليا في حياتي وكنت هموت مش عارف أوصلها لحد ما عرفت أنها في طريقها للبيت”، مضيفًا: “عرفت قد ايه أنا بحبها وأخذتها في حضني وكان كل همي تضحك وتتبسط عشان تنسى الأزمة الكبيرة دي وربنا ما يحكم على حد ونفسيتها حاليًا أفضل ونزلت اشتغلت”.
وختم السيناريست تامر حبيب تعليقه بأنه تأثر بشدة لما حدث ليس بسبب الموقف الذي تعرضت له منة شلبي ولكن بسبب ما رأه من قسوة شديدة من البشر وبأن هناك من كان يسعى لمهاجمتها دون دليل وانتشار الإشاعات بسبب السوشيال ميديا.

منة شلبي تشارك بـ “تغيير جو” في موسم دراما رمضان

يُذكر أن الفنانة منة شلبي يعُرض لها خلال الفترة الحالية مسلسل “تغيير جو” والذي تنافس به في موسم دراما رمضان، ويشارك منة شلبي بطولة المسلسل كل من إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، أحمد مالك، عصام عمر، والمسلسل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *