Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

” إف جي هيرميس” تستحوذ على 15% من إجمالي قيم التداولات بالأسهم

إف جي هيرميس تصدرت قائمة شركات الوساطة المالية الاعلي تداولا خلال الاسبوع الماضي

تصدرت شركة إي إف جي هيرميس الدولية للسمسرة في الأوراق المالية قائمة اعلي شركات الوساطة من حيث قيم التداول بالسوق الرئيسي وخارج المقصورة وسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

واحتلت “إي إف جي هيرميس الدولية للسمسرة ”، صدارة القائمة  بعد أن استحوذت على 15.3% من إجمالي قيم التداولات  بقيمة 7.7 مليار دولار من خلال التداول على 265.4 مليون ورقة مالية عبر تنفيذ 58 ألف عملية بيع وشراء.

 

وجاء في المركز الثاني شركة “ هيرميس للوساطة  في الأوراق المالية”  بقيم تداولات 6.3 مليار جنيه، ثم “التجاري  الدولي للسمسرة”  بقيمة تداولات 4.8 مليار جنيه، واحتلت شركة “ ثاندر لتداول في الأوراق المالية” المركز الرابع  بقيم تداولات 3.9 مليار جنيه.

 

وخامسا جاءت شركة مباشر كابيتال  بقيم تداولات 3.2 مليار جنيه، وسادسا شركة كايرو كابيتال  بقيم تداول 2.5 مليار جنيه مستحوذة على نسبة 5.1% من إجمالي قيم التداولات بالسوق الرئيسي وخارج المقصورة وسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

هذا وكانت قد بلغ إجمالي قيم التداولات بالبورصة المصرية نحو 512.7 مليار جنيه بالتداول علي 3.9 مليار ورقة مالية من خلال تنفيذ 750 ألف عملية.

 

وتوزعت قيم التدولات بالبورصة بقيمة 30.4 مليار جنيه قيم التداول على الاسهم المقيدة، و255 مليون جنيه قيم التداول على الاسهم الغير مقيد، و408 مليار  جنيه قيم التداولات على السندات وأذون الخزانة.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *