Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بالصور| حكيم ومصطفى حجاج وخالد سليم يشعلون حفل جدة بأغانيهم


12:31 م


السبت 12 أغسطس 2023

كتبت منى الموجي:
شهدت مدينة جدة ضمن فعاليات تقويم جدة حفلاً غنائيا نظمته شركة Benchmark أمس الجمعة ١١ أغسطس، والذي جمع كوكبة من الفنانين المصريين.

وافتتح الحفل واللوصلة الطربية الأولى الفنان خالد سليم ، مقدما: “ليالي” كما عبر الفنان خالد سليم للجمهور عن سعادته قائلا “مساء الورد والطيب عليكم يا أهل جدة بحبكم”. كما شكر كُل من الهيئة العامة للترفيه والشركة المنظمة بنش مارك، وأكمل مجموعة من أشهر الأغاني من ضمنها اغنية “أستاذ الهوى، بلاش الملامة، لكل عاشق وطن، عشنا قد إيه، عيش، يا هوى، قالت أحبك ، يا جميل، جانا الهوى”.

وأحيا الوصلة الطربية الثانية الفنان مصطفى حجاج، وتغنى بـ”يا منعنع، زحمة، خطوة، مية وش، كان لك معايا، بطليني، الوجع، نصيبي و قسمتك”، وقال الفنان مصطفى حجاج في المؤتمر الصحفي “سعيد بوجودي بين أهلي في جدة وسعيد بجمهور جدة اللي ولع المسرح”.

اختتم الوصلة الطربية الثالثة صاحب الشعبية الكبيرة الفنان حكيم، بدخوله القوي على أول أغنية “السلام عليكو”، والحفل هو كانت المشاركة الأولى للفنان حكيم في السعودية وبالتحديد بجدة، وقدم أغاني “افرض، ليلة بمبي، يانا يا، حلاوة روح، بيني وبينك خطوة ونص”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *