منوعات

شريهان تدعم هشام سليم بعد أزمته الصحية

دَعَمَت النّجمة شِريهان صَديقها وزميلها الفنان المصري هشام سليم، بعد انتشار أخبار بالأمس عن إصابته بمرض السرطان.
ونشرت شريهان صورة لها برفقة هشام سليم عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، وغردت لدعم صديقها فقالت: «سلامتك حبيبي. سلامتك يا أصدق الناس والبشر… يا صديق أيامي الطيبة الجميلة».

شريهان الصورة من حسابها على انستغرام

وقد خَرَجَ هِشام سليم في تسجيل صوتي عَرضَه برنامج «إي تي بالعربي»، يوضح حقيقة إصابته بالسرطان، حيث قال سليم: «إنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيالي السرطان اللى بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد والحاجات اللي بتضيع البنى آدمين في 3 أيام، كل اللي يجيبه ربنا كويس… وأنا بخير لحد دلوقتي والحمد لله، وقاعد في السخنة».

هشام سليم خلال استضافته في برنامج مني الشاذلي الصورة من حساب البرنامج على يوتيوب

وقد جَمَعَت عَلاقة صَداقة وعمل وطيدة بين النجمة شريهان وهشام سليم على مدار سنوات طويلة، حيث جمعهما العديد من الأعمال الفنية منها مسرحية «شارع محمد علي» وفيلما «ميت فل» و«كريستال» وغيرها.
جدير بالذكر أنّ الفنان هشام سليم غَاب عن المشاركة في الماراثون الرمضاني قبل الماضي، بعدما قَدّم مسلسل «هجمة مرتدة» مع أحمد عز، وهند صبري، وماجدة زكي، ونضال الشافعي.
فيما كان آخر ظهور لسليم، كضيف شرف في فيلم «موسى» من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وسارة الشامي، ومحمد جمعة، وصلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمير كرارة، وأحمد العوضي وأحمد حاتم وسمر مرسى وآخرين.

سلامتك حبيبي.

سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.