منوعات

شريهان ترد المجاملة لمحمد حماقي: فخورة بك وقلبي بيشكرك

واصلت الفنانة شريهان التجاوب مع رسائل التهنئة التي تتلقاها يوميا بعد نجاح مسرحيتها الجديدة “كوكو شانيل” وجاء الدور على النجم محمد حماقي الذي وجه رسالة تغزل فيها بفن شريهان، وردت عليه مؤكدة أنها تتابع نجاحه منذ أول يوم ظهر فيه، وقالت له: قلبي بيشكرك.

محمد حماقي الصورة من حسابه على إنستغرام

شريهان اختارت الرد عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام، وقالت تعليقا على سكرين شوت لرسالة محمد حماقي: حماقي .. أتابعك من أول يوم في مشوارك الفني وإلى يومنا هذا وعلى جميع المستويات، فخورة بك.. هذا أولا.

 

شريهان

 

وأضافت شيريهان: وثانيا رسالتك ومشاعرك وكلماتك بكل مافيها مثلما شعرت وفكرت وكتبت وأكثر منه وصلت لقلبي ونفسي بكل ومنتهي الصدق والاحترام”.

 

واختتمت شريهان ردها قائلة: تحية مني لك ولجيل جديد رائع وعظيم عاشق للفن ويجتهد لتقديم كل ما هو مبدع رسائلكم هي منتهی شفائي وسلامي وطاقتي تجعلني بإمكاني ملء العالم فن وحب وسلام .. قلبي بيشكرك.

 

يذكر أن محمد حماقي وجه رسالة غزل للنجمة شريهان بعد مشاهدة مسرحيتها الجديدة “كوكو شانيل” التي بدأ عرضها في أول أيام عيد الأضحى المبارك على منصة “شاهد VIP“، لافتا إلى أن شريهان ظهرت وكأنها لم تغب كل هذه السنوات، ونجحت في خطف قلبه وعينه بمنتهى البساطة.

 

 

حماقي نشر صورة لشريهان من كواليس مسرحية “كوكو شانيل” عبر حسابه بموقع انستغرام وعلق عليها قائلا: العيد ما بيكملش غير لما بنشوف الناس اللي بنحبهم.

 

أضاف: أنا حسيت بده جدًا لما اتفرجت علي “كوكو شانيل” كأنك مغيبتيش وكأنك عمري ما نزلتي من علي خشبة المسرح.. طول عمرك نجمة كبيرة أوي بتخطفي عين وقلب اللي بيتفرج عليكي بمنتهي البساطة ومنتهي السحر.

 

تابع قائلا: العيد برجوعك عيدين يا شريهان شكرًا على العمل العظيم ده وشكرًا إنك رجعتي ومن فضلك اوعي تغيبي عننا تاني وعاوز أشكر كل فريق العمل الجبار اللي اشتغل علي عرض مسرحي مصري بمعايير عالمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *