Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

حماس : لا حديث عن صفقة تبادل كما تروج إسرائيل

قال القيادي في حركة حماس أسامة حمدان مساء اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 ، إنه لا حديث عن صفقة تبادل كما تروج إسرائيل ، قبل وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة .

وأضاف حمدان في حديث مع قناة الجزيرة تابعته سوا :”  أبلغنا كل الوسطاء وبوضح أن أولويتنا هي وقف العدوان على غزة بشكل نهائي”.

وأوضح أن الجانب الإسرائيلي يعاني من ضغط شعبي جراء عدد القتلى من الأسرى ، مبينا أن اسرائيل تحاول الحفاظ على تماسك الحكومة بعد فشلها العسكري”.

وقال حمدان :” الأفكار التي قدمت لم تشمل تبادلا للأسرى مقابل وقف إطلاق نار لمدة شهر ، والاحتلال يحاول تسريب أفكار غير صحيحة تناسبه لتخفيف الضغط الداخلي”.

وتابع القيادي في حماس :”  لا توجد فكرة متبلورة لكن العمود الفقري هو وقف كامل وشامل للعدوان على غزة ، ونملك من الأدوات والإمكانات ما يحقق لنا فرض وقف إطلاق نار”.

وأشار حمدان الى أن الخروج  من المأزق الإسرائيلي له طريق واحد هو وقف العدوان وتقديم تنازلات ، قائلا :” نتنياهو لا يملك رفاهية الرفض المستمر بسبب ضغط الشارع وأزمة الحكومة”.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *