منوعات

شيري عادل لـ«سيدتي»: القصة الجيدة والدور المختلف أهم ما يشغلني ولم أخاصم السينما أو أبتعد عنها

حَلّت النجمة شيري عادل ضَيفة على كاميرا «سيدتي»، وخلال لِقائها تَحَدّثت عن شَخصيتها في مسلسل «أيام»، بالإضافة إلى استعدادها لبدء تصوير مسلسل «الرواية»، حيث كشفت لنا عن كواليس شخصيتها، بالإضافة إلى سبب ابتعادها عن السينما الفترة الماضية.. فكان لنا معها هذا اللقاء…

شيري عادل خلال لقائها مع كاميرا سيدتي الصورة خاصة بسيدتي

*خضت مؤخراً بطولة مسلسل «أيام» أخبرينا عن تجربتك الجديدة وشخصيتك في مسلسل؟

أجسد شخصية تدعى عبير، فهي شخصية جديدة عليّ، وتقريباً مختلفة ولم أجسدها من قبل، وكنت مُتَحَمِّسة لها عندما قَرَأت السيناريو للمرة الأولى.

شيري عادل في مسلسل أيام الصورة من حسابها على انستغرام

*طبيعة الدور جديدة عليك.. ممن استلهمت روح الشخصية، خاصة أنّها شخصية شعبية؟

حَضّرت لها من عندي ومن إحساسي وإحساس الشخصية عندما قرأتها وتسلمتها، اكتشفت ما بها من طباع مختلفة، حيث إنّ الكاتبة والمؤلفة سماح الحريري قَدّمت كل شيء في الشخصية بمهارة ودقة عالية، بالإضافة للأحداث التي عَاشتها «عبير» التي أعتبرها خاصة ومهمة بالنسبة لي مثل «اليتم» وما تعرضت من ألم الفقد، مع تعويض ذلك بحنان خالها ووجوده في حياتها، وصَدَمَات الحب الأول، بالإضافة إلى شخصية «سليمان» الذي يَدخل حياتها ثم تتعرض للصدمة للمرة ثانية يوم الفرح… كل تلك الأحداث التي عَاشتها بشدة كان لها معالم وطباع أثرت في الشخصية التي أقدمها في المسلسل.

*الحارة الشعبية ورؤيتك للشخصيات على الطبيعة حيث كان لها تأثيرات وإضافات على إجادة تقمص الشخصية.. أم أنّك اكتفيت بنقاشاتك مع المخرج والسيناريست؟

استلهمت شخصية من الحياة عموماً، ورأيت الكثير من النماذج لشخصية عبير ونحن نصور أيضاً.. بالتأكيد أخذت من تَعَامُلاتي مع الناس، وطريقة الحديث التي قَدمتها كيف تتحدث في المسلسل، إضافة لانتمائها للحارة الشعبية.. كل ذلك ساعدني بالإضافة لمحمد أسامة قد ساعدني كثيراً.

شيري عادل الصورة من حسابها على انستغرام

*لماذا تخاصمين السينما منذ فترة طويلة وما زلت غائبة عنها؟

لا لم أخاصم السينما، بل إنّي أَسعى وراء القصة الجيدة والجميلة التي تَشِدّني، ولا أفكر بطريقة أني ما دمت غائبة عن السينما فبالتالي لا بد أن أكون موجودة من أجل الوجود فقط… بل لا بد من وجود قِصّة جيدة تشدني، بالإضافة لدور مختلف ومتميز… فساعتها أكون سعيدة بالدور الذي أقدمه سواء في السينما أو المسرح والدراما.. هذا ما يشغلني في الحقيقة (الدور).

* الجمهور يُحِبّ أن يَشبَع من نجمه فنياً ويتواجد أمامه باستمرار… لماذا لا تُلَبِّين للجمهور هذه الرغبة؟

أحترم الجمهور وأريد أن أُقَدِّم له مُنتَجاً جيداً، وهذا ما أبتغيه فنياً أن أُقَدّم للجمهور ما يحترم عقله وليس الهدف الوجود من أجل الوجود فقط.. ولا أريد أن أقدم عملاً لست مقتنعة به… فحبي وتقدير الجمهور هو ما يشغلني على الدوام.

شيري عادل الصورة من حسابها على انستغرام

*على المستوي الفني ماذا تُعِدِّين في الفترة القادمة؟

أبدأ تصوير مسلسل «الرواية» قريباً.. فهو مسلسل مكون من 10 حلقات، وسيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث أحضر له في الوقت الحالي، وأقدم به شخصية «صحافية» تبحث سِرٍّ ما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.